وزير خارجية البحرين والمفوض السامي لحقوق الإنسان يبحثان القضايا المشتركة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير خارجية البحرين والمفوض السامي لحقوق الإنسان يبحثان القضايا المشتركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير خارجية البحرين والمفوض السامي لحقوق الإنسان يبحثان القضايا المشتركة

وزير خارجية البحرين
نيويورك - صوت الامارات

 بحث معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية البحرين والأمير زيد بن رعد الحسين المفوض السامي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة .. عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية " بنا " أن وزير خارجية البحرين أكد - خلال الاجتماع الذي عقد على هامش انعقاد اجتماعات الدورة الـ/ 69 / للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك - ثقته في قدرة الأمير زيد بن رعد الحسين من خلال تعيينه أول مفوض سامي لحقوق الإنسان من العالم العربي والإسلامي وقارة آسيا على الدفع بتعزيز واحترام حقوق الإنسان وكرامته في جميع أنحاء العالم وفقا لأحكام ميثاق الأمم المتحدة والصكوك الدولية ذات العلاقة متمنيين لسموه كل التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

وأشاد معالي وزير الخارجية بالتعاون البناء والإيجابي القائم بين مملكة البحرين والمفوضية السامية لحقوق الإنسان في مجال تعزيز واحترام حقوق الإنسان .. مشيرا إلى الزيارة الأخيرة للفريق الفني من مكتب المفوضية إلى البحرين بهدف التشاور مع الجهات الحكومية والمؤسسات الحقوقية وجمعيات المجتمع المدني لتصميم برامج مستقبلية للتعاون الفني بين الجانبين في مجال الدعم الفني وبناء القدرات والتدريب وذلك لتطوير العمل الحقوقي في المملكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير خارجية البحرين والمفوض السامي لحقوق الإنسان يبحثان القضايا المشتركة وزير خارجية البحرين والمفوض السامي لحقوق الإنسان يبحثان القضايا المشتركة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates