وفد المجلس الأعلى للطاقة يواصل لقاءاته مع شركات الطاقة النمساوية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

وفد المجلس الأعلى للطاقة يواصل لقاءاته مع شركات الطاقة النمساوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد المجلس الأعلى للطاقة يواصل لقاءاته مع شركات الطاقة النمساوية

وفد المجلس الأعلى للطاقة
فيينا - وام

التقى وفد المجلس الاعلى للطاقة بدبي الذي يزور النمسا برئاسة سعادة سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مقر غرفة الصناعة النمساوية في فيينا مع عدد من ممثلي شركات الطاقة النمساوية.

حضر اللقاء كريستوف ليتال رئيس غرفة التجارة النمساوية وريتشارد شينتس نائب رئيس الغرفة وريتشارد باندييرا المستشار التجاري النمساوي في دولة الإمارات وممثلين عن منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

كما حضر اللقاء سعادة أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الاعلى للطاقة بدبي والمهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال بالهيئة والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي وعبد الناصر عباس مدير أول الخزينة وإيفانو إيانيللي الرئيس التنفيذي لمركز دبي المتميز لضبط الكربون وأحمد عبدالله مدير أول الاتصال الخارجي بالهيئة.

ورحب رئيس غرفة التجارة النمساوية بالوفد مشيدا بالعلاقات المميزة بين النمسا ودولة الإمارات العربية المتحدة على كافة الصعد.

وألقى سعادة سعيد محمد الطاير كلمة أعرب فيها عن ترحيبه بمشاركة الشركات النمساوية في المشروعات التي ينفذها المجلس الأعلى للطاقة في دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وتعزيز فرص التعاون في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وقال سعادته أنه انسجاما مع مبادرة اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله نعمل على تحقيق التميز والاستدامة والوصول إلى أفضل النتائج لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى إيجاد مجتمع السعادة وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين.

واستعرض سعادته استراتيجيتي المجلس الأعلى للطاقة بدبي وهيئة كهرباء ومياه دبي وعدد من مشروعات الهيئة الكبرى مثل مشروع توسعة محطة توليد الكهرباء وتحلية المياه - المحطة ام - ومشروع محطة توليد الكهرباء باستخدام تقنية الفحم النظيف بحصيان ومشروع مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية والشبكات الذكية..مشيرا الى انه تم تخصيص أكثر من 2.6 مليار درهم لدعم البنية التحتية من مشاريع الكهرباء والمياه والطاقة المتجددة لمعرض إكسبو الدولي 2020 شاملة الإنتاج والنقل والتوزيع والشبكات الذكية وذلك لاستضافة أفضل نسخة لمعرض اكسبو يمكن أن يشهدها العالم على الإطلاق.

واضاف أن الهيئة أطلقت ثلاث مبادرات ذكية تدعم مبادرة "دبي الذكية" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مساهمة في جعل مدينة دبي أذكى مدينة في العالم .. المبادرة الأولى تشمل ربط الطاقة الشمسية في المنازل والمباني وتشجيع اصحاب المنازل والمباني على تركيب لوحات كهروضوئية تنتج الكهرباء من الطاقة الشمسية وستقوم الهيئة بربطها واستخدامها داخل المباني مع تحويل الفائض لشبكة الهيئة.. اما المبادرة الثانية فتركز على استخدام التطبيقات الذكية من خلال عدادات وشبكات ذكية حيث ستقدم الهيئة العديد من المزايا والتطبيقات الذكية لمتعامليها من خلال تركيب العدادات الذكية.. والمبادرة الثالثة تعتمد على انشاء بنية تحتية ومحطات شحن السيارات الكهربائية بمناطق مختلفة من إمارة دبي.

وتطرق سعادته للمبادرات والفرص الاستثمارية المتاحة من خلال المشاريع..

داعيا الشركات النمساوية للمشاركة فيها.

كما تطرق سعادته للنمو في قطاع الطاقة في دبي والمشاريع الحالية والفرص المستقبلية للشركات النمساوية في مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية.

وأبدى الجانب النمساوي اهتماما ورغبة في المشاركة بمشاريع الهيئة.

وتحدث المستشار التجاري النمساوي في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مشاريع الهيئة التي تدعم مسيرة الاقتصاد الأخضر في البلاد.

وتناول سعادة أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الاعلى للطاقة بدبي استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة في دبي التي تهدف إلى تنويع مصادر الطاقة.. لافتا إلى أن مزيج الطاقة في دبي من الطاقة المتجددة سيصل إلى 7 في المائة بحلول 2020 و15 في المائة بحلول 2030 .

وقدم المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في هيئة كهرباء ومياه دبي عرضا توضيحيا حول المشروعات والفرص الاستثمارية في دبي مستعرضا عمل شركات خدمات الطاقة واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة.

كما قدم الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية رئيس لجنة المبيعات والأمور اللوجيستية والرعاية لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2015" عرضا تقديميا حول ويتيكس2015 استعرض خلاله أبرز إنجازات المعرض على مدى 16 عاما.

ووجه الأكرف الدعوة للشركات النمساوية للمشاركة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2015" وقد لاقت دعوته ترحيبا كبيرا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد المجلس الأعلى للطاقة يواصل لقاءاته مع شركات الطاقة النمساوية وفد المجلس الأعلى للطاقة يواصل لقاءاته مع شركات الطاقة النمساوية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates