ولي العهد السعودي يعقد اجتماعًا مع وزير الدفاع البولندي
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ولي العهد السعودي يعقد اجتماعًا مع وزير الدفاع البولندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي العهد السعودي يعقد اجتماعًا مع وزير الدفاع البولندي

ولي العهد السعودي يعقد اجتماعًا
الرياض - صوت الامارات

عقد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالرياض اليوم اجتماعا مع معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني بجمهورية بولندا توماس سيمونياك.

ورحب ولي العهد في بداية الاجتماع بمعاليه، متمنيا له ومرافقيه طيب الإقامة في المملكة، فيما عبر معاليه عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه ولي العهد.

ونقل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء البولندي لسمو ولي العهد تحيات رئيس الجمهورية برونيسلاف كوموروفسكي ورئيسة الوزراء إيفا كوباتش ورئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك، فيما حمله سموه تحياته لهم.
وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، بالإضافة إلى استعراض آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاجتماع  مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش،  رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ورئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية اللواء مهندس ركن مساعد بن معيبد الحربي ومدير إدارة التعاون العسكري الدولي اللواء ركن علي بن إبراهيم الفواز ورئيس هيئة تعليم وتدريب القوات المسلحة اللواء ركن عبدالعزيز بن مرزوق الجهني وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بولندا وليد طاهر رضوان ومدير عام مكتب وزير الدفاع المكلف فهد بن محمد العيسى.

فيما حضر من الجانب البولندي رئيس الأركان للجيش البولندي الفريق أول ميزيسلو قو كول ونائب وزير الخارجية لاشيك سوتشيفيزا وقائد القوات الجوية الفريق أول يان شليفكا وقائد القوات البحرية اللواء ماريان امبروزياك وسفير بولندا لدى المملكة ويتولد سميدوسكي.

واس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي العهد السعودي يعقد اجتماعًا مع وزير الدفاع البولندي ولي العهد السعودي يعقد اجتماعًا مع وزير الدفاع البولندي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates