جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين

محاولات لتهريب كوكائين
الرياض ـ صوت الإمارات

نجح جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في إحباط تهريب كمية من "الكوكائين" بلغت (3.899.3) ثلاثة كيلوجرام وثمانمائة وتسعة وتسعين جراما وثلاثة مليجرامات، عُثر عليها مُخبأة في أحشاء عدد من القادمين إلى المملكة عبر المطار.

وقال مدير عام جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي فيصل الدباغ : " عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على (59) كبسولة تحتوي جميعها على (657.5) ستمائة وسبعة وخمسين جرام وخمسة مليجرامات من مادة "الكوكائين".

وأضاف: وفي المحاولة الثانية التي تم إحباطها عُثر على (91) كبسولة تحتوي جميعها على (1.023.6) كيلوجرام وثلاثة وعشرين جراماً وستة مليجرامات من الكوكايين عُثر عليها أيضاً مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقة، كما عُثر على (110) كبسولات تحتوي على (1.256) كيلوجرام ومائتين وستة وخمسين جراما من الكوكائين كانت مُخبأة بنفس الطريقتين السابقتين.

وأفاد الدباغ أنه في المحاولة الرابعة التي تم إحباطها عُثر على (86) كبسولة تحتوي على (962.2) تسعمائة واثنين وستين جراما واثنين مليجرام من مادة الكوكائين كانت مُخبأة مع أحد القادمين بحيث تم إخفاء بعض هذه الكبسولات داخل كيس تم ربطه أسفل ملابسه التي يرتديها وذلك في منطقة أعضائه التناسلية، فيما تم إخفاء باقي الكمية في مخابئ تم تجهيزها في أرضية الحقيبة التي كانت معه.

وأوضح أنه جرى بعد إحباط تهريب تلك المحاولات اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكد مدير عام جمرك مطار محمد بن عبدالعزيز على الدور الكبير الذي تقوم به الجمارك السعودية في سبيل مكافحة هذه الآفات، وذلك بمنع دخول أي من هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة، مشيراً إلى النجاحات المتواصلة التي تحققها المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية وذلك في مجال مكافحة تهريب الممنوعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates