شكاوى من تعرض حملات المرشحين الانتخابية للعبث في الكرك
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شكاوى من تعرض حملات المرشحين الانتخابية للعبث في الكرك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شكاوى من تعرض حملات المرشحين الانتخابية للعبث في الكرك

العميد أيمن العوايشه
المزار الجنوبي - صوت الامارات

اشتكى عدد من المترشحين للانتخابات النيابية المقبلة في محافظة الكرك، من تعرض يافطاتهم وشعاراتهم الدعائية الى التمزيق والعبث من مجهولين.

وقالوا، ان يافطاتهم وصورهم التي كلفتهم مبالغ باهظة، تتعرض بين الحين والاخر الى التمزيق والتشوية خلال ساعات الليل المتاخرة، داعين الاجهزة الامنية الى التعاون معهم باتخاذ الاجراءات الرادعة بحق العابثين بحملاتهم الدعائية وتشوية صورة الانتخابات التي يتطلع الشعب الاردني وقيادته الهاشمية الحكيمة لانجاحها بكل عدالة وشفافية ونزاهة.

وقال مدير شرطة محافظة الكرك العميد أيمن العوايشه لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، ان المديرية تعمل من خلال مرتباتها ودورياتها المنتشرة في كل الوية المحافظة على مدار الساعة، باللباس المدني والعسكري لتوفير الاجواء الامنة للمواطنين والمؤازرين للمترشحين، لتمكينهم من تركيب يافطاتهم الدعائية بكل يسر وسهولة، إضافة إلى تسيير دوريات مسائية لمراقبة الاشخاص الذين يعبثون عامدين باليافطات والدعاية الانتخابية للمترشحين وتحويل كل من يقوم بذلك الى الجهات المعنية لاتخاذ العقوبات الرادعة بحقهم.

ولفت العوايشه إلى انه لم يتلق أي شكوى عن أي عمل منظم بالعبث بالدعاية الانتخابية للمترشحين في المحافظة، وان تمزيق بعض الصور وسقوط اليافطات في الشوارع، وعلى جوانب الطرق، ناجمة عن شدة الرياح وعدم اختيار المكان المناسب لوضعها، وعدم الصاقها وتعليقها بشكل جيد، ما تكون عرضة للسقوط والتمزيق من الاطفال والعابثين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكاوى من تعرض حملات المرشحين الانتخابية للعبث في الكرك شكاوى من تعرض حملات المرشحين الانتخابية للعبث في الكرك



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates