فيديو لزهران علوش يتجادل فيه مع قادة فصائل حول ملايين الدولارات
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

فيديو لزهران علوش يتجادل فيه مع قادة فصائل حول ملايين الدولارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو لزهران علوش يتجادل فيه مع قادة فصائل حول ملايين الدولارات

زهران علوش
دمشق - صوت الإمارات

نشرت مواقع تابعة للمعارضة السورية تسجيل فيديو يظهر فيه القائد السابق لجيش الإسلام  زهران علوش في إجتماع مع قادة فصائل "فيلق الرحمن و أجناد الشام" وهم يتجادلون حول مصير ملايين الدولارات التي تدخل الى الغوطة الشرقية عبر الأنفاق ..حيث يقول زهران علوش إن هذه الأموال قادمة لجيش الإسلام وليس لسكان الغوطة ..ويتبادل المجتمعون الإتهامات حول المتاجرة بدماء أهل الغوطة و سرقة الأموال القادمة من الداعمين ..ويدافع زهران علوش عن موفقه قائلا : أن تلك الأموال مرسلة الى جيش الإسلام وليس لاهالي الغوطة وأن داعمي جيش الإسلام يرسلون الأموال منذ بداية الثورة لدعم العمل العسكري .

ويفترض أن إجتماع القادة جرى قبل أيام فقط من مقتل "زهران علوش " إثر إستهداف مكان وجوده بعدة صوارخ موجهه أطلقتها طائرات روسية .

وأثار نشر هذا الفيديو سخط أهالي الغوطة الشرقية و ساهم في زيادة حدة الإشتباكات القائمة بين عناصر جيش الإسلام من جهه و جيش الفسطاط ( جبهة  النصرة) . فيما أفاد احد النشطاء في الغوطة الشرقية أن هذا التسجيل هو سبب إندلاع الإشتباكات الأخيرة.. حيث هدد "جيش الفسطاط" بنشر الفيديو وفضح ممارسات جيش الإسلام ومتاجرته بدماء و قوت أهالي الغوطة المحاصرين في حال لم يتخل الأخير عن مواقعة في المنطقة و يسلم قادته لمحاكم شرعية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو لزهران علوش يتجادل فيه مع قادة فصائل حول ملايين الدولارات فيديو لزهران علوش يتجادل فيه مع قادة فصائل حول ملايين الدولارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates