غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في غزة
آخر تحديث 23:34:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في غزة

قارب صيد امام شاطىء غزة
غزة - صوت الامارات

شن الطيران الاسرائيلي فجر السبت غارات جوية عدة استهدفت اربعة مواقع تابعة لحركتي حماس والجهاد الاسلامي وورشة للحدادة من دون وقوع اصابات، حسبما أفادت مصادر فلسطينية واسرائيلية.وقال مصدر امني فلسطيني لوكالة فرانس برس ان الضربات الاسرائيلية استهدفت ورشة للحدادة وموقعين تابعين لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس وموقعا للتدريب تابعا  لسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي. ووقعت اثنتان من الغارات في مدينة غزة واثنتان في بيت لاهيا شمال القطاع.

واعلن الجيش الاسرائيلي في بيان انه استهدف "اربعة مواقع تشكل جزءا من البنية التحتية العملانية لحماس في شمال قطاع غزة ووسطه"، ردا على اطلاق صاروخ فلسطيني. وكان الجيش الاسرائيلي اعلن ان ناشطين فلسطينيين اطلقوا مساء الجمعة صاروخا من قطاع غزة سقط في مدينة سديروت بجنوب إسرائيل والحق اضرارا بمبنى من دون وقوع إصابات. ولم تعلن أي جهة في غزة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ.

واوضح المصدر الامني الفلسطيني لفرانس برس إن طائرات حربية اسرائيلية "أف-16 وطائرات استطلاع  قصفت في ساعات الفجر بصواريخ عدة ورشة للحدادة ومواقع مختلفة اخرى تابعة للمقاومة"، موضحا ان الغارات ادت الى "اضرار كبيرة لكن لا توجد اصابات".

واضاف المصدر أن "ورشة الحدادة تقع في حي الزيتون بجنوب شرق مدينة غزة وتعود لعائلة حسنين ولحقت بها اضرار كبيرة اصابت العديد من الحفارات" التي تستخدم في اعمال البناء.وتابع ان "طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين موقع بدر العسكري التابع لكتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة حماس، في غرب غزة.

اما الغارتان الاخريا فقد استهدفت "الاولى بصاروخ واحد من طائرة استطلاع إسرائيلية موقع عسقلان العسكري لكتائب القسام، والثانية موقع حطين العسكري التابع لسرايا القدس (الجناح العسكري للجهاد الاسلامي) في بلدة بيت لاهيا" بشمال القطاع.

وكانت هذه المواقع العسكرية وورشة الحدادة تعرضت لقصف جوي إسرائيلي من قبل ردا على عمليات اطلاق صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في غزة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في غزة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates