انطلاق فعاليات اللقاء التدريبي لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بالقاهرة
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

انطلاق فعاليات اللقاء التدريبي لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بالقاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات اللقاء التدريبي لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بالقاهرة

الملك عبد الله بن عبد العزيز
القاهرة ـ صوت الإمارات

تنطلق بالقاهرة فعاليات اللقاء التدريبي، الذي دعا إليه مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات (كايسيد)، الثلاثاء، ويستمر في الفترة من 3 لـ6 مايو الجاري.
ومن المقرر أن يشارك في لقاء القاهرة نخبة من المفكرين والمثقفين والمدربين من دول عربية مختلفة، على رأسها المملكة العربية السعودية ، كما سيشارك فيه شباب من خلفيات دينية متنوعة في المنطقة العربية، وبخاصة من المسلمين والمسيحيين بجميع طوائفهم.

يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات ينظمها المركز في إطار مبادرة رائدة انطلقت في العاصمة النمساوية فيينا في نوفمبر 2014 لمناهضة العنف المرتكب باسم الدين، برئاسة الأمين العام لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات.

يعد هذا اللقاء هو الثاني ضمن خطة أعمال البرنامج التدريبي الإقليمي الذي ينظمه المركز بعنوان «وسائل التواصل الاجتماعي كمساحة للحوار».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات اللقاء التدريبي لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بالقاهرة انطلاق فعاليات اللقاء التدريبي لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بالقاهرة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates