وزير الدفاع العراقي العبيدي يزورعمليات الفلوجة
آخر تحديث 03:22:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير الدفاع العراقي العبيدي يزور"عمليات الفلوجة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع العراقي العبيدي يزور"عمليات الفلوجة"

وزير الدفاع العراقي العبيدي يزور"عمليات الفلوجة"
بغداد - صوت الامارات

زار وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي مقر قيادة عمليات مدينة الفلوجة اليوم السبت، واجتمع مع القادة العسكريين وبحث معهم تطورات سير العمليات العسكرية في عملية"كسر الإرهاب" لتحرير الفلوجة شرقي الأنبار.
 
 وكشف وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، في تصريح صحفي اليوم، عن أن قتلى داعش في عمليات تحرير قضاء الفلوجة ومحيطه بلغ 1268 إرهابيا وفق إحصاءات القطاعات العسكرية.
 
 على صعيد آخر، قصف طيران التحالف الدولي تجمعات لمسلحي تنظيم داعش في مدينة الموصل مركز محافظة نينوي وأطرافها، مما أدى الى مقتل العديد من الإرهابيين.. وقالت مصادر أمنية ومحلية إن التحالف قصفت موقعاً لداعش الإرهابي في ناحية "نمرود" بقضاء الحمدانية، مما أدى الى مقتل 8 إرهابيين بينهم ارهابي قيادي يدعى محمد مهدي سلطان واصابة خمسة آخرين بجراح.
 
 كما دمر طيران التحالف مقرا لتنظيم داعش في قضاء تلكيف، وقتل 4 إرهابيين وأصاب آخرين وفجر آليتين للتنظيم.. واستهدف.
 
 سيارة تابعة لأحد قياديي داعش في حي المهندسين بمدينة الموصل، مما ادى الى مقتل 3 إرهابيين بينهم الارهابي عبد الحافظ سعيد الدليمي القائد الميداني بولاية دجلة في داعش.
  
وقتلت غارة للتحالف 8 إرهابيين نتيجة قصف منزل قيادي بالتنظيم في قرية "الحوت" التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل، ومن بين القتلي الارهابي حجي موفق، كما دمر طيران التحالف مبنى المحكمة الشرعية في ناحية القيارة، مما ادى الى مقتل 13 إرهابياً بينهم الارهابي علي مطر الجبوري القاضي الأول في المحكمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع العراقي العبيدي يزورعمليات الفلوجة وزير الدفاع العراقي العبيدي يزورعمليات الفلوجة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates