لحقباني يؤكد الوفد السعودي اجتهد لإبراز رؤية 2030 لجنيف
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لحقباني يؤكد الوفد السعودي اجتهد لإبراز رؤية 2030 لجنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لحقباني يؤكد الوفد السعودي اجتهد لإبراز رؤية 2030 لجنيف

وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني
الرياض ـ صوت الإمارات

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني، أن مشاركة المملكة في مؤتمر العمل الدولي الذي يقام حاليًا في جنيف، فرصة للمملكة وللوفد السعودي لتقديم رؤية المملكة 2030، التي تستهدف معالجة كثير من القضايا خاصة فيما يتعلق بمجالي العمل والتنمية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الوفد أعد للمؤتمر إعدادًا جيدًا، حيث قام باستخراج أبرز المؤشرات للرؤية حتى تكون جزءًا من الحوارات واللقاءات مع الضيوف، سعيًا إلى إبراز ما تحتوي الرؤية للعالم أجمع التي نفخر بها، وتتفق تمامًا مع منطلقات منظمات العمل الدولية والمنظمات الحقوقية الأخرى.

وأوضح الحقباني على هامش اجتماعات المنظمة إن مشاركة المملكة في هذا المحفل الدولي، الذي يشارك فيه 187 دولة، فرصة كبيرة لوفد المملكة ليؤكد للعالم طموح هذه الرؤية وسعيها إلى تقييم معدلات البطالة، وتأكيدها أيضا على زيادة مشاركة المرأة وتنويع الاقتصاد وإيجاد اقتصاد متنوع ومزدهر ومجتمع حيوي، وتحقيق معدل أعلى لشبكة الحماية الاجتماعية لكامل الفئات المستفيدة من خدمات التنمية الاجتماعية، التي تعد من النقاط المهمة التي تسعى إلى زيادة مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الإجمالي، وفي تحقيق معدلات أعلى للتنمية الاجتماعية وتحويل دور الجمعيات الخيرية والقطاع غير الربحي من رعوي إلى قطاع تنموي.

وفي سؤال حول لقاء خادم الحرمين بأطراف الإنتاج الثلاثة، أوضح الدكتور الحقباني أن لقاء خادم الحرمين بعمال المملكة بجميع فئاتهم ذكورًا وإناثًا، ورواد الأعمال من جميع مناطق المملكة، يجسد اهتمام القيادة بعناصر الإنتاج الثلاث والتأكيد على مبدأ الثلاثية والحوار الاجتماعي بين مكونات السوق بشكل عام (العمال، الحكومة، وأصحاب الأعمال).

وأوضح نحن استثمرنا لقاء خادم الحرمين، وأعددنا تقريرًا عنها وقمنا بتوزيعها بشكل واسع لإبراز هذا الدعم وهذا الاحتضان من القيادة الرشيدة لفئات العمال في المملكة.

وعن موقع المملكة من المعايير والمقاييس الدولية لاتفاقيات منظمة العمل الدولية، قال الحقبانيإن المملكة تسعى للالتزام بكل الاتفاقيات التي توقع عليها، وكثير من الاتفاقيات التي وقعت عليها تنسجم مع الأنظمة المحلية ومع المستندات الشرعية والتشريعية في المملكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لحقباني يؤكد الوفد السعودي اجتهد لإبراز رؤية 2030 لجنيف لحقباني يؤكد الوفد السعودي اجتهد لإبراز رؤية 2030 لجنيف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates