رئيس أفغانستان يدين هجومًا متطرفًاعبر الحدود بين الهند وباكستان
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس أفغانستان يدين هجومًا متطرفًاعبر الحدود بين الهند وباكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس أفغانستان يدين هجومًا متطرفًاعبر الحدود بين الهند وباكستان

رئيس أفغانستان يدين هجومًا متطرفًاعبر الحدود بين الهند وباكستان
كابول - صوت الامارات

أدان الرئيس الأفغاني محمد أشرف عبد الغني، "هجوم إرهابي عبر الحدود" في بلدة أوري الهندية قرب الحدود مع باكستان فيكشمير، والذي أسفر عن مقتل 18 جنديا فيما يتصاعد التوتر بين القوتين النوويتين. 

جاء ذلك - وفق ما أوردته وكالة أنباء (خامة برس) الأفغانية اليوم /الأربعاء/- في مكالمة هاتفية أجراها عبد الغني مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، أعرب خلالها عن تضامنه مع الهند في مواجهة تهديد الارهاب. 

وأدان عبد الغني الهجوم الإرهابي عبر الحدود وأعرب عن تضامن أفغانستان ودعمها للهند في مواجهتها لتهديد الإرهاب، وفقا لبيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الهندي. 

وفي وقت سابق .. دعا مجلس الأمن الوطني في أفغانستان إلى عزل الجناة وهؤلاء الذين دبروا الهجوم.

وجاء في البيان أن "الإرهاب يشكل تهديدا مشتركا للمنطقة والعالم بأسره، وبناء عليه يجب النضال المشترك للقضاء على الإرهابيين وعزل أولئك الذين يرعون الإرهاب". 

وأضاف البيان أن "شعب أفغانستان لطالما كان ضحية للإرهاب، ولذا يمكننا الشعور بآلام أولئك الذين فقدوا أحباءهم في الهجوم الذي وقع في أوري". 

وتأتي هذه الواقعة بعد يومين فقط من الهجوم الذي شنه مسلحون على موقع للجيش الهندي في كشمير والذي اتهمت الحكومة الهندية جارتها الباكستانية بالتورط فيه. 

يذكر أن كشمير قسمت بين الجارين اللدودين الهند وباكستان منذ جلاء البريطانيين من شبه القارة الهندية عام 1947 بعد أن قسموها إلى بلدين. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس أفغانستان يدين هجومًا متطرفًاعبر الحدود بين الهند وباكستان رئيس أفغانستان يدين هجومًا متطرفًاعبر الحدود بين الهند وباكستان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates