ولد الشيخ يطالب بتمديد الهدنة الانسانية بين أطراف الأزمة اليمنية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ولد الشيخ يطالب بتمديد الهدنة الانسانية بين أطراف الأزمة اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولد الشيخ يطالب بتمديد الهدنة الانسانية بين أطراف الأزمة اليمنية

اسماعيل ولد الشيخ
صنعاء ـ صوت الإمارات

طالب مبعوث الأمم المتحدة لليمن اسماعيل ولد الشيخ بتمديد الهدنة بين الأطراف المعنية بالأزمة اليمنية, والتي انتهت صباح اليوم.

وأوضح المبعوث الأممي في بيان أورده في صفحته على الفيسبوك الليلة الماضية قبيل انتهاء الهدنة إن وقف إطلاق النار كان متماسكا بشكل كبير على الرغم من بعض الانتهاكات المبلغ عنها من كلا الجانبين في عدة مناطق.

وأشار إلى أنه تم توصيل الإمدادات الغذائية والإنسانية خلال الأيام الأخيرة إلى العديد من الأحياء المتضررة كما تمكن موظفو الأمم المتحدة من الوصول إلى مناطق كان يتعذر الوصول إليها سابقا. 

وقال المبعوث أننا نريد أن نبني على هذا ونهدف إلى توسيع عمليات الوصول الإنساني في الأيام القليلة المقبلة.

وجدد ولد الشيخ تأكيده على جميع الأطراف أن شروط وأحكام وقف الأعمال العدائية تتضمن التزاما بالسماح بالوصول الإنساني بحرية ودون عائق للإمدادات والأفراد لجميع أنحاء اليمن بالإضافة إلى وقف كامل وشامل للأنشطة العسكرية من أي نوع، مشيرا إلى أن هذا يجب أن يحترم في جميع الأوقات وفي جميع المجالات.

وكانت الأمم المتحدة قد دعت الأطراف اليمنية إلي هدنة لمدة 72 ساعة قابلة للتمديد، وقد انتهت في الساعة الأولى من صباح اليوم.

وطالب بإعادة تفعيل لجنة التهدئة والتنسيق ونشر أعضائها في ظهران الجنوب بالسعودية على النحو المتفق عليه خلال محادثات الكويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولد الشيخ يطالب بتمديد الهدنة الانسانية بين أطراف الأزمة اليمنية ولد الشيخ يطالب بتمديد الهدنة الانسانية بين أطراف الأزمة اليمنية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates