رئيس البرلمان العراقي يبحث مع مسؤول كردي الحرب على داعش وملف النازحين
آخر تحديث 15:37:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس البرلمان العراقي يبحث مع مسؤول كردي الحرب على "داعش" وملف النازحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس البرلمان العراقي يبحث مع مسؤول كردي الحرب على "داعش" وملف النازحين

رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري
بغداد _ صوت الإمارات

التقى رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري في مكتبه ببغداد ، وفدا من الاتحاد الاسلامي الكردستاني برئاسة الأمين العام للحزب صلاح الدين محمد بهاء الدين.

وتم خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع الأمنية في العراق والعمليات العسكرية الجارية لتحرير محافظة نينوى من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي ، وتبادل الجانبان وجهات النظر حول مستجدات الأوضاع السياسية وملف العوائل النازحة عن مناطق العمليات العسكرية ضد داعش والمستلزمات المطلوب تقديمها لهم.

وناقش الجبوري وبهاء الدين الهجمات التى تعرضت لها مدينة كركوك أول أمس /الجمعة/ عقب تسلل عشرات من مسلحي داعش واحباط القوات العراقية مخططهم لاحتلال مواقع ومنشآت حكومية واتخاذ رهائن من المدنيين ، وأكدا ضرورة تعزيز الجهود الأمنية لضمان عدم تكرار هذه الخروقات.

وكانت مديرية شرطة محافظة كركوك أشارت إلى أن عدد قتلى مسلحي داعش خلال المواجهات المسلحة مع القوات الأمنية والكردية في كركوك بلغت 49 إرهابيا ، واحباط الهجوم الذي بدأ فجر أول أمس /الجمعة/ ، مؤكدة استقرار الوضع الأمني ، وأن حظر التجوال في المدينة سيتم رفعه اعتبارا من صباح اليوم /الأحد/ للسماح بذهاب الموظفين إلى دوائرهم وعودة الأمور إلى طبيعتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان العراقي يبحث مع مسؤول كردي الحرب على داعش وملف النازحين رئيس البرلمان العراقي يبحث مع مسؤول كردي الحرب على داعش وملف النازحين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates