الأمم المتحدة لا تعترف إلا بحكومة الرئيس اليمني هادي
آخر تحديث 02:25:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأمم المتحدة لا تعترف إلا بحكومة الرئيس اليمني هادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمم المتحدة لا تعترف إلا بحكومة الرئيس اليمني هادي

روبرت كولفيل
نيويورك ـ صوت الإمارات

أكد المتحدث باسم المفوض السامي لحقوق الانسان بالأمم المتحدة روبرت كولفيل في مؤتمر صحافي بجنيف اليوم أن الحكومة التي يتحدث الحوثيون عنها وعن تشكيلها هي حكومة لا تعترف بها الأمم المتحدة وإنما تعترف فقط بحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي كحكومة شرعية للبلاد.

ووجه المتحدث الاتهام إلى قوات المتمردين الحوثيين ووحدات الجيش الموالية للمخلوع صالح بقتل 10 من المدنيين على الأقل بما في ذلك 6 أطفال في تعز أمس وإصابة 17 أخرين بينهم ستة من الأطفال و 3 نساء وذلك باستهداف شارع مزدحم قرب سوق فى منطقة بير باشا بحي مظفر.

وقال روبرت كولفيل "إن الضحايا سقطوا على إثر قذيفة مدفعية أطلقت من جانب اللجان الشعبية التابعة للحوثي والوحدات الموالية لصالح"، مبيناً أن شهود عيان تحدثوا إلى موظفي الهيئة الأممية في تعز بأن السوق كانت مكتظة بالمدنيين وقت الهجوم ولم تكن هناك أية مواجهات مسلحة بين الأطراف المتحاربة في منطقة بير باشا قبل الحادث المروع".

ونوه روبرت كولفيل بأن القذيفة يبدو أنها اطلقت من حي التعيزية حيث توضع مدفعية اللجان الشعبية التابعة للحوثي ووحدات الجيش التابعة للمخلوع صالح.

وقال روبرت كولفيل "إنه وفي إطار تحقق العاملين لدى المفوضية الأممية باليمن فإن الأعداد الشاملة للضحايا من مارس (اذار)2015 وحتى 30 سبتمبر (أيلول) الماضي بلغت نحو عشرة آلاف و963 ضحية بينهم 4014 شخصاً قتلوا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة لا تعترف إلا بحكومة الرئيس اليمني هادي الأمم المتحدة لا تعترف إلا بحكومة الرئيس اليمني هادي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates