برلماني ليبي يستنكر تصفية 12 سجينًا مفرجًا عنهم بموجب حكم المحكمة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

برلماني ليبي يستنكر تصفية 12 سجينًا مفرجًا عنهم بموجب حكم المحكمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برلماني ليبي يستنكر تصفية 12 سجينًا مفرجًا عنهم بموجب حكم المحكمة

عضو مجلس النواب الليبي فتحي باشاغا
طرابلس _ صوت الإمارات

استنكر عضو مجلس النواب الليبي فتحي باشاغا بشدة عملية التصفية التي طالت 12 من سجناء سجن "الرويمي" بالعاصمة طرابلس، الجمعة. وقال باشاغا، في تدوينة نشرها على صفحته في "فيسبوك"، إنه يدين وبشدة الجريمة البشعة التي حصلت في مدينة طرابلس يوم أمس بقتل مجموعة من السجناء المفرج عنهم بموجب قرارات قضائية.

وأضاف باشاغا أنه وبصرف النظر عن التهم الخطيرة المنسوبة للمتهمين ومدى توافر الأدلة في حقهم، إلا أن ذلك لا يبرر إطلاقاً اقتضاء الحق بالذات أو الالتفاف على قرارات القضاء وفرض الأمر الواقع.

وتابع قائلا : "نشدد على حرصنا على إنصاف أسر الضحايا ومعاقبة من أجرم في حق أبنائهم، ولكن بعد جريمة الأمس صار لدينا أسر ضحايا من الطرفين (القاتل والمقتول في سنة 2011 والقاتل والمقتول سنة 2016).. فأصبحت المظلمة مظلمتين والظالم لا يظلم".

ودعا باشاغا الجهات الأمنية والقضائية إلى الاضطلاع بمسؤولياتها الأخلاقية والقانونية بالتحقيق الجاد في هذه الجريمة وكشف ملابساتها وأسبابها والمسؤولين عن حدوثها بشكل شفاف وشجاع دون مفاضلة أو تمييز.. "فالحقوق واحدة والظلم مرفوض بالمطلق، والعدل أساس الملك".

يذكر أن مكتب النائب العام الليبي قد صرح السبت، بأن 12 سجينا قد قتلوا عقب الإفراج عنهم بحكم المحكمة أمس الأول بالعاصمة طرابلس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلماني ليبي يستنكر تصفية 12 سجينًا مفرجًا عنهم بموجب حكم المحكمة برلماني ليبي يستنكر تصفية 12 سجينًا مفرجًا عنهم بموجب حكم المحكمة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates