الكويت تكمل تحويل كافة تعهداتها المالية لصالح اللاجئين السوريين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الكويت تكمل تحويل كافة تعهداتها المالية لصالح اللاجئين السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكويت تكمل تحويل كافة تعهداتها المالية لصالح اللاجئين السوريين

اللاجئين السوريين
الكويت ـ صوت الإمارات

أكملت دولة الكويت تحويل كافة تعهداتها المالية لصالح اللاجئين السوريين إلى الأمم المتحدة.
وقال مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير جمال الغنيم - في تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية " كونا " اليوم الجمعة - عقب تسليمه التعهدات المالية إلى كل من مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، إن دولة الكويت انتهت من تحويل جميع تعهداتها المالية لهذا العام إلى منظمات الأمم المتحدة العاملة بالمجال الإنساني في سوريا.

وأضاف الغنيم أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لما تعهدت به دولة الكويت أمام مؤتمر المانحين الرابع في ربيع هذا العام بالعاصمة البريطانية لندن.
وأوضح أنه بالنظر إلى الأوضاع الإنسانية "المتدهورة" في سوريا واستمرار تداعياتها، لاسيما في حلب فإن التزام الكويت بتعهداتها في هذه الفترة بالتحديد يكتسب "أهمية قصوى".

وذكر أن المنظمات الأممية الإنسانية بدأت تعاني نضوبا في مواردها المالية نتيجة استمرار تفاقم الأزمة السورية مبينا ان دولة الكويت "تقدم يد المساعدة لتخفيف الضغط على هذه المنظمات والمساهمة في رفع الغبن الذي يعاني منه السوريون".
وأكد أن دولة الكويت تفاعلت مع الأزمة الحالية في حلب من خلال دعوتها إلى اجتماع عاجل لجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومشاركتها في الدورة الخاصة لمجلس حقوق الإنسان حول حلب، موضحا أن وفاء الكويت بتعهداتها المالية يأتي "التزاما بدورها في الجانب الإنساني" لدعم عمل المنظمات الأممية الإنسانية لتتمكن من لعب دورها المنوطة به.

وأشار إلى أن هذا التواصل بين دولة الكويت والمنظمات الأممية الإنسانية هو علاقة نسجتها دولة الكويت مع هذه المنظمات انطلاقا من تعهداتها السابقة وكما عهد عن دولة الكويت الوفاء بالتزاماتها الدولية.

وقال إن دولة الكويت تقوم بمتابعة ومراقبة عملية تخصيص هذه المساهمات وصولا إلى مستحقيها من اللاجئين والمشردين السوريين.
وأضاف أن المساهمات الكويتية لدعم العمل الإنساني في سوريا لاقت صدى طيبا من رؤساء المنظمات الأممية المعنية التي عبرت عن خالص امتنانها وتقديرها للكويت حكومة وشعبا وهو ما جعل هذه المنظمات "تصنف الكويت دوما في مراكز متقدمة كأكثر الدول التزاما بالعمل الإنساني".
وأكد أن ثمار هذه العلاقة تتجلى في شراكة استراتيجية راسخة تسعى وتستهدف رفع المعاناة عن اللاجئين السوريين بغض النظر عن أية أهداف سياسية أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تكمل تحويل كافة تعهداتها المالية لصالح اللاجئين السوريين الكويت تكمل تحويل كافة تعهداتها المالية لصالح اللاجئين السوريين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates