1361 شخصا يشهرون إسلامهم في مركز المعلومات الإسلامي الإماراتي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

1361 شخصا يشهرون إسلامهم في مركز المعلومات الإسلامي الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1361 شخصا يشهرون إسلامهم في مركز المعلومات الإسلامي الإماراتي

1361 شخص يعتنقون الاسلام
دبي - صوت الإمارات

كشف تقرير مركز المعلومات الإسلامي التابع لجمعية دار البر عن اعتناق 1361 شخصا الدين الإسلامي بإجمالي 60 جنسية مختلفة من قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا وذلك خلال فعاليات وأنشطة ومحاضرات وملتقيات المركز التي يطرحها بلغات مختلفة بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي للتعريف بسماحة الدين الحنيف وكذلك عبر قنواته التعريفية على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني.

وقدم مركز المعلومات الإسلامي في النصف الأول من العام الجاري 1411 محاضرة ووزع 126911 مادة علمية فيما بلغ عدد زوار الموقع الإلكتروني 14884 وعدد المراجعين لمقر المركز الذي يقع حاليا بمقر جمعية دار البر بشارع الشيخ زايد 1175 أما مواقع التواصل الاجتماعي فقد بلغ عدد التغريدات التعريفية بالإسلام على موقع "تويتر" 169 تغريدة.

وأفاد سعادة خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية دار البر أن المركز يهدف إلى نشر وتوضيح المبادئ الإسلامية الصحيحة ..مشيرا الى ان المركز يتابع مع المسلمين الجدد لتعريفهم بمبادئ ومفاهيم الدين الإسلامي السمحاء وفقا للعديد من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها مثل ملتقى المسلم الجديد الذي يهدف إلى تعريف المسلمين الجدد ببعضهم البعض وربطهم بالتآخي والمحبة أسوة برسولنا الكريم وتثقيفهم بالعلوم الشرعية .

كما يقدم المركز العديد من الخدمات للمسلمين الجدد مثل خدمة إصدار شهادات إشهار الإسلام المعتمدة من محاكم دبي وبرامج تحفيظ القرآن الكريم وتعليم اللغة العربية.

يذكر ان مراكز الدعوة المرخصة من الجهات ذات الاختصاص في الدولة تعرف بسماحة الدين الإسلامي الحنيف ووسطيته وتساهم إلى حد كبير في نشر فضائل الدين الإسلامي الصحيح لاسيما في ظل التكنولوجيا الحديثة وتعدد الجنسيات في دولة الإمارات بما يمنح ميزة الوصول للعديد من الثقافات الأخرى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1361 شخصا يشهرون إسلامهم في مركز المعلومات الإسلامي الإماراتي 1361 شخصا يشهرون إسلامهم في مركز المعلومات الإسلامي الإماراتي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates