محكمة العدل الفلسطينية تحسم مصير الانتخابات البلدية في جلسة الأربعاء
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

محكمة العدل الفلسطينية تحسم مصير الانتخابات البلدية في جلسة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة العدل الفلسطينية تحسم مصير الانتخابات البلدية في جلسة الأربعاء

محكمة العدل الفلسطينية تحسم مصير الانتخابات البلدية في جلسة الأربعاء
رام الله - صوت الامارات

تعقد محكمة العدل العليا الفلسطينية بعد غد الأربعاء جلسة لحسم مصير قرارها السابق بوقف إجراء انتخابات مجالس الهيئات المحلية للبلديات التي كانت مقررة في أكتوبر المقبل.

وأصدرت المحكمة في الثامن من الشهر الجاري قرارا بوقف إجراء انتخابات البلديات خلال جلسة خاصة عقدتها في مدينة رام الله في الضفة الغربية بموجب دعوى اعتراض قدمها المحامي نائل الحوح.

وقال الحوح لوكالة أنباء ((شينخوا)) اليوم (الإثنين) إن جلسة المحكمة المقررة بعد غد ستتضمن الاستماع إلى لائحة جوابية ستقدمها النيابة العامة متوقع أن تدافع فيها عن قرار مجلس الوزراء بشأن إجراء الانتخابات في موعدها المعلن.

وذكر الحوح أنه من المتوقع أن تطلب النيابة العامة رد الدعوى المقدمة للمحكمة بخصوص وقف إجراء انتخابات البلديات، لكنه استبعد "وفق توقعات شخصية" أن تستجيب المحكمة لهذا الطلب.

وقال بهذا الصدد "ليس شرطا أن يصدر قرارا نهائيا عن المحكمة في جلستها المقررة بعد غد الأربعاء والأمر مرتبط بما ستقدمه النيابة العامة من بينات ضد قرار وقف إجراء الانتخابات".

وأضاف الحوح "لكننا نتوقع بناء على حيثيات الدعوى المقدمة أن تصدر المحكمة في نهاية المطاف قرارا بإلغاء قرار مجلس الوزراء الخاص بإجراء الانتخابات المحلية، وهو ما يعني تجميد إجرائها بالظروف الحالية".

وكان الحوح قدم مدعوما من نقابة المحامين الفلسطينيين دعوى تضمنت الاعتراض على عدم الدعوة لإجراء انتخابات البلديات في شرق مدينة القدس وعلى الوضع القانوني للمحاكم القائمة في قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وكان مقررا أن تجرى انتخابات البلديات في الثامن من أكتوبر المقبل على 391 مجلسا بلديا في الضفة الغربية (بما فيها بلدات ضواحي القدس) و25 في قطاع غزة وفق نسبة حسم 8 في المائة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة العدل الفلسطينية تحسم مصير الانتخابات البلدية في جلسة الأربعاء محكمة العدل الفلسطينية تحسم مصير الانتخابات البلدية في جلسة الأربعاء



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates