الصدر يطالب بكتلة عابرة للمحاصصة لانقاذ العراق من المليشيات والفساد
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الصدر يطالب بكتلة عابرة للمحاصصة لانقاذ العراق من المليشيات والفساد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصدر يطالب بكتلة عابرة للمحاصصة لانقاذ العراق من المليشيات والفساد

الصدر يطالب بكتلة عابرة للمحاصصة لانقاذ العراق من المليشيات والفساد
بغداد - صوت الامارات

طالب زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر بتضافر جهود المخلصين من أجل دعم مشروع الاصلاح بتشكيل كتلة سياسية "عابرة للمحاصصة" استجابة للضغط الشعبي وتعديل وتغيير مفوضية وقانون الانتخابات. 

ودعا الصدر، في خطبة الجمعة اليوم بمسجد الكوفة بالنجف جنوبي العراق، إلى تغيير ما وصفها "الوجوه الفاسدة" والعمل على تحقيق أغلبية تدعم برنامج الإصلاح يستطيع من خلالها مؤيدو الإصلاح تغيير واقع العراق المريض وإنقاذه من الاحتلال والمليشيات والإرهاب والفساد.

وربط الصدر مشاركة تياره السياسي في الانتخابات بشروط عدة في مقدمتها تشكيل كتلة عابرة للمحاصصة وتغيير مفوضية الانتخابات التى اعتبرها "مسيسة" وتعديل قانون الانتخابات الذي وصفه بأنه "مجحف"، مشيرا إلى أنه وضع برنامجاً للإصلاح سيعلن عنه في القريب العاجل.

من جهة أخري، حذر الأمين العام لمنظمة "بدر" الشيعية النائب هادي العامري، اليوم /الجمعة/، من مخططات تقسيم العراق، وقال: إن البعض يريد أن تكون معركة تحرير الموصل "معركة لتقسيم العراق" وهو ما نرفضه.

ونبه القيادي البارز في قوات"الحشد الشعبي" هادي العامري، خلال كلمة فى "مهرجان الغدير" للإعلام بالنجف اليوم/الجمعة/، إلى من مخاطر الطائفية بوصفها مرضا خطيرا يهدد الأمة الإسلامية، مؤكدا رفضه تحول الصراع السياسي في المنطقة إلى "صراع طائفي".

وأضاف: أن الانتصار العسكري وحده لا يكفي لمكافحة الإرهاب، ويجب على جميع المؤسسات العلمية والفكرية مكافحة الفكر التكفيري والإرهابي، اننا نحتاج إلى عمل جاد من كل علماء المسلمين لمكافحة الإرهاب، وتجفيف منابع التمويل المالي والبشري أيضا.

ولفت إلى أن البعض يريد أن تكون معركة الموصل لتقسيم العراق إلى ثلاث مناطق: سنية وشيعية وكردية، ونحن نريدها معركة لوحدة العراق"، معربا عن أمله أن يصبح "مهرجان الغدير" منطلقا للوحدة الإسلامية.

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصدر يطالب بكتلة عابرة للمحاصصة لانقاذ العراق من المليشيات والفساد الصدر يطالب بكتلة عابرة للمحاصصة لانقاذ العراق من المليشيات والفساد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates