بوغدانوف موقفنا مبدئي بدعم سورية في مكافحة التطرف
آخر تحديث 04:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوغدانوف" موقفنا مبدئي بدعم سورية في مكافحة التطرف "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوغدانوف" موقفنا مبدئي بدعم سورية في مكافحة التطرف "

وفد من مجلس الشعب في موسكو
موسكو- صوت الامارات

بحث الممثل الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف مع وفد من مجلس الشعب في موسكو تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية  “إن بوغدانوف استقبل وفد مجلس الشعب برئاسة النائب أسامة مصطفى رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية السورية الروسية وأكد له موقف موسكو المبدئي في دعم سورية بمكافحة التطرف وكذلك الجهود الرامية إلى تحقيق تسوية سياسية سريعة للأزمة عبر حوار سوري سوري شامل على أساس قرار مجلس الأمن الدولي 2254”.

كما أجرى وفد مجلس الشعب لقاء مع مجموعة أصدقاء سورية من البرلمانيين الروس وذلك في مقر السفارة السورية في موسكو .

وأشار سفير سورية في روسيا الدكتور رياض حداد خلال اللقاء إلى أن الوضع في سورية ومحاربة الإرهاب فيها يتصدر اهتمامات الدبلوماسية الروسية التي أثبتت فعاليتها وحرصها على وحدة سورية حيث استخدمت حق النقض/الفيتو/ تسع مرات للحيلولة دون تحويل مجلس الأمن إلى منصة متقدمة لاستهداف الدول المستقلة التي ترفض الإذعان للسياسة الصهيوأمريكية.

وقال حداد “إن الجميع يدرك أهمية الدعم الروسي الدبلوماسي والعسكري لسورية والذي أدى إلى تبدل نوعي في الميدان ولاحقا في المجالات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية”.
وأكد حداد أن مؤتمر الحوار الوطني الذي تعد له روسيا سيكون محطة مهمة متوجها بمناسبة الذكرى المئوية لثورة أكتوبر العظمى إلى الشعب الروسي بالتحية “لأنه صنع هذه الثورة التي قادت العالم إلى الانتصار على النازية”.

بدوره قال النائب ديمتري سابلين باسم مجموعة البرلمانيين الروس من مجلس الدوما ومجلس الاتحاد الروسي “إن مجموعة الصداقة البرلمانية مع سورية تعمل على توطيد التعاون بين البرلمانيين الروس والسوريين الذي ينبغي أن يرتقي إلى مستوى الدور الرئيسي للتعاون في محاربة الإرهاب بين الجيش العربي السوري والقوات الجوية الروسية والأصدقاء الآخرين”.

واعتبر سابلين أن أهم مهام المجموعة البرلمانية هو العمل على تسريع التوصل إلى اعادة الامن والاستقرار في سورية لافتا إلى أن البرلمانيين السوريين والروس “سيلتقون أسر الضباط الروس الذين استشهدوا في سورية وضباطا من مركز التنسيق الروسي في حميميم وسيسافرون إلى سيبيريا الغربية لحضور مؤتمر مكرس للوحدة بين ممثلي الأعراق والأديان الروسية إذ أن روسيا بلد متعدد القوميات والأديان”.

وفي تصريح له في موسكو أعلن الأمين العام للحزب الشيوعي السوري عضو مجلس الشعب الدكتور عمار بكداش أنه جاء إلى موسكو ليشارك الشعب الروسي احتفالاته بالذكرى المئوية لثورة أكتوبر ووفاء لما قدمه الاتحاد السوفييتي من دعم للشعب السوري في نضاله ضد المخططات الاستعمارية المتعددة.

وقال بكداش “بالنسبة لنا هذه الذكرى تعني أشياء كثيرة وخاصة الدعم الكبير الذي تلقاه الشعب السوري في نضاله ضد المستعمر حيث كان أول فيتو استعمل في هيئة الأمم المتحدة من قبل الاتحاد السوفييتي من أجل سورية وبفضل نضال الشعب السوري ومساعدة الفيتو السوفييتي أحرزت سورية استقلالها الوطني الكامل والناجز بعد الحرب العالمية الثانية”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوغدانوف موقفنا مبدئي بدعم سورية في مكافحة التطرف بوغدانوف موقفنا مبدئي بدعم سورية في مكافحة التطرف



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:45 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 21:16 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

الجو الصافي والمتعة على سواحل ماليزيا الساحرة

GMT 15:28 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نانت" يستعيد الانتصارات عبر بوابة ديجون في الدوري الفرنسي"

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

الكمالي يتعجّب مِن "عدم التفريغ" في حدث كبير

GMT 14:55 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

قائد عام شرطة رأس الخيمة يكرّم منتسبي الشرطة الملتزمين

GMT 15:31 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

صلاح جودة يكشف مزايا وإيجابيات أزمة انخفاض أسعار النفط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates