المهندس هلال الهلال يشارك في احتفالات ثورة أكتوبر في موسكو
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المهندس هلال الهلال يشارك في احتفالات ثورة أكتوبر في موسكو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهندس هلال الهلال يشارك في احتفالات ثورة أكتوبر في موسكو

الأمين القطري المهندس هلال الهلال
موسكو- صوت الامارات

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن الجيشين السوري والروسي يحققان معا النصر المؤزر على الإرهاب الدولي مشيرا إلى أن دماء الجيشين امتزجت معا على الأرض السورية المقدسة.

وقال المهندس الهلال في تصريحات للصحفيين في الساحة الحمراء في موسكو خلال مشاركته في احتفالات الذكرى المئوية لثورة أكتوبر الاشتراكية العظمى: إن “هذه التضحيات والجهود السورية والروسية تثبت أنه عندما تتوحد القوى الحرة الخيرة في العالم أمام قوى الطغيان والظلم فلا بد لها ان تنتصر” معربا عن التهاني باسم الشعب السوري للشعب الروسي الصديق بهذه المناسبة الكبيرة.

بدوره نوه رئيس الحزب الشيوعي الروسي غينادي زوغانوف بصمود سورية في وجه القوى التكفيرية الارهابية معربا عن تضامن الشيوعيين والمواطنين الروس عموما مع سورية في حربها على الإرهاب الدولي.

وشارك المهندس الهلال على رأس وفد من القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي مع 188 وفدا من الأحزاب الشيوعية والاشتراكية والعمالية واليسارية من 103 بلدان في العالم ومن ضمنها الحزب الشيوعي السوري والحزب الشيوعي السوري الموحد في وضع إكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول عند أسوار الكرملين وفي وضع إكليل اخر على ضريح لينين مؤسس الدولة السوفييتية.

وفي لقاء مع أبناء الجالية السورية وأعضاء السفارة في موسكو ومنظمة حزب البعث العربي الاشتراكي وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في روسيا والدول المستقلة نقل المهندس الهلال تحيات ومحبة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وتمنياته الطيبة إلى كل ابناء الوطن في المغترب.

وقدم الأمين القطري المساعد خلال اللقاء شرحا مستفيضا عن الوضع في سورية مؤكدا التصميم على المضي قدما في مكافحة الارهاب حتى النهاية وتعزيز المصالحات الوطنية.

وأشار المهندس الهلال إلى أن أبناء سورية المخلصين في المغتربات يعملون ويبذلون قصارى جهودهم في ظروف المعركة التي يعيشها أهلهم في الوطن مؤكدا أنه يحق لنا جميعا أن نفخر لأننا في وطن سطر إعجازا وحقق المستحيلات التي ما كانت لتتحقق لولا الثالوث العظيم المتمثل بشعبنا وجيشنا البطل وقيادتنا.

ونوه المهندس الهلال بالدعم الذي قدمه أصدقاء سورية وفي مقدمتهم روسيا الاتحادية بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين الذي وقف إلى جانب الحق وإلى جانب الشعوب التواقة للعيش بشرف وكرامة وكذلك وقوف إيران والمقاومة في لبنان بقوة إلى جانب سورية موضحا أن الصراع يجري بين محورين.. محور مبدئي يريد للعالم ولأصحاب الحقوق المشروعة ان يعيشوا بكرامة ومحور يريد فرض الهيمنة على بقية الشعوب.

وأكد المهندس الهلال أن سورية تسير بخطى ثابتة نحو القضاء على الإرهاب بشكل نهائي والبدء بعملية إعادة الإعمار بشكلها الصحيح مشددا على وجوب أن تضطلع الجالية السورية في المغتربات بدور فاعل في عملية إعادة بناء الوطن كما أننا نعول على أبنائنا الطلبة لأننا بحاجة إلى كل الخبرات والاختصاصات التي يكتسبونها خلال دراستهم.

بدوره أشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور مهدي دخل الله إلى أن المشكلة الأساسية في التعاطي الإعلامي مع الوضع في سورية تكمن في التنسيق الذي جرى بين الاحتكارات الإعلامية العالمية والخليجية ضمن الحرب الإعلامية على سورية حيث كانت هناك عملية تضليل كبيرة لافتا إلى أنه ورغم هذه الحرب واجه الإعلاميون السوريون كل الضغوط وارتقى منهم شهداء كثر لنقل الحقيقة الموضوعية عما يجري في سورية وعن بطولات الشعب السوري.

بدوره أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب الاقتصاد القطري عمار السباعي أن سورية بحاجة لجهود كل أبنائها من أجل المشاركة في الدفاع عنها وإعادة بنائها.

ومن جانبه نوه سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد بمواقف روسيا تجاه سورية مؤكدا أن أبناء الجالية السورية في روسيا كانوا بالفعل أبناء سورية الأوفياء الذين جسدوا حبهم للوطن وانتماءهم لقائده.

وقدم عضو مجلس الشعب رئيس مكتب الفروع الخارجية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية باسم سويدان شرحا حول الصعوبات التي تعترض الطلبة السوريين الوافدين للدراسة في روسيا موضحا أن غالبية أسباب ذلك تعود لأمور موضوعية لا تتعلق بعمل ونشاط فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة.

وفي سياق مشاركاته في الاحتفالات حضر الوفد السوري برفقة قيادة الحزب الشيوعي الروسي والوفود المشاركة الأخرى حفلا موسيقيا في قاعة روسيا في استاد لوجنيكي المركزي في موسكو تضمن فقرات ووصلات موسيقية وأناشيد حماسية من الفترة السوفييتية بأداء كبار الفنانين والموسيقيين الروس.

وكان الرئيس بوتين أكد في برقية إلى المشاركين في الاحتفالات أن الثورة الاشتراكية عام 1917 حملت تأثيرا هائلا على تطور روسيا والعالم أجمع ورسمت الهيكلية الأساسية للقرن العشرين بكامله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندس هلال الهلال يشارك في احتفالات ثورة أكتوبر في موسكو المهندس هلال الهلال يشارك في احتفالات ثورة أكتوبر في موسكو



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 02:31 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان
 صوت الإمارات - نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان

GMT 02:52 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 صوت الإمارات - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024

GMT 04:52 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

صحة القلب مرتبطة بالعلاقة الزوجية

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

تحويل مذكرات الفنانة ماجدة إلى عمل فني

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاقتصاد المستدام في الإمارات وجذوره التاريخية

GMT 11:39 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أشهر الوجهات السياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميز في سويسرا

GMT 20:58 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

26 % نموًا بحركة المسافرين عبر مطار دبي ورلد سنترال

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة أنغام تنتهي من تسجيل أغنية جديدة من ألبومها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates