رئيس مدينة رفح  يعلن أن ثورة يوليو أهم ثورات القرن العشرين
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس مدينة رفح يعلن أن ثورة يوليو أهم ثورات القرن العشرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس مدينة رفح  يعلن أن ثورة يوليو أهم ثورات القرن العشرين

اللواء أيمن جبريل
رفح - صوت الامارات

أكد اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح أن ثورة 23 يوليو المجيدة أحد أهم ثورات القرن العشرين .. مشيرا إلى أنها أطلقت الشرارة التي حررت الشعوب من وطأة الاستعمار وبناء الأوطان في مختلف الدول العربية والأفريقية والآسيوي.

وأضاف جبريل، في اجتماع المجلس التنفيذي المنعقد اليوم برئاسته وبحضور مديري الإدارات وأعضاء الجهاز التنفيذي بمركز ومدينة رفح، أن شعب مصر العظيم وقف بكافة طوائفه في ثورتي 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013 صفاً واحداً لتصحيح مسار ثورة يوليو من أجل بناء دولة عصرية على أسس حديثة تحقق الحرية والديموقراطية والعدالة الاجتماعية.

وأشار إلى أن مصر تمكنت رغم التحديات الجسام عقب ثورتين من تحقيق العديد من الإنجازات الداخلية والخارجية .. وما كان ليُكتب لها النجاح بدون الدور الحاسم لإرادة الشعب المصري، مؤكدا تواصل الإنجازات وتصور استراتيجى لمركز ومدينة رفح وقراها خلال عشر سنوات قادمة برغم التحديات الجسام .

وشدد رئيس مركز ومدينة رفح على ضرورة التلاحم مع الجماهير ونقل نبض الشارع إلى المستوى الأعلى.

وهنأ اللواء أيمن جبريل الأهالي بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لثورة يوليو المجيدة التي تمثل امتداداً لتاريخ ونضال الشعب المصري ضد الاستبداد والظلم والفساد.

وأعلن اللواء جبريل انطلاق أسبوع النظافة في رفح الأسبوع القادم والمشاركة في مبادرة (حلوة يابلدى) طبقا لتوجيهات اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء للارتقاء بمنظومة النظافة في مختلف مدن وأحياء المحافظة، وأنه سينطلق في أحياء رفح المختلفة بداية من يوم السبت المقبل بالتنسيق بين إدارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، ويشارك في المبادرة عدد 100 من طلبة المدارس والشباب والطلائع ، وأن مجلس المدينة سيقوم بتوفير الأدوات والمعدات اللازمة وعدد من العمال والمشرفين .

وطالب رئيس مدينة رفح، رؤساء القرى عند التقدم بمقترح لإقامة أي منشأة سواء كانت مدرسة أو مكتب بريد أو وحدة تضامن اجتماعي وخلافه بأن يلتزموا بتقديم قرار تبرع يعقبه قرار تخصيص .. لافتا إلى ضرورة ألا يكون المكان المخصص لإقامة أي مشروع محل نزاع بين القبائل أو العشائر.

موضحا لمديرى أجهزة الخدمات ورؤساء القرى أثناء وضعهم تصور استراتيجي لمركز ومدينة رفح وقراها خلال عشر سنوات قادمة بأن تكون الاحتياجات كمية وعددية ، وقد انحصرت جميعها في إنشاءات الطرق والمدارس والمرافق والكهرباء ومد شبكة المياه .

ومن جانبه، استعرض سلمى أبوشيخة مدير عام إدارة رفح التعليمية مطالب القرى المتمثلة في إنشاء مدارس ابتدائي وإعدادي وتعليم أساسي، وحاجة بعض المدارس لاستكمال الإنشاءات وبناء الأسوار.

وفى نهاية الاجتماع، وعد اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح بحل مشكلة عدادات الإنارة لعدد 33 من أصحاب المنازل المهدمة في قرية الوفاق حتى يتسنى لهم الحصول على التعويضات المستحقة لهم من قبل المحافظة .. مشيرا إلى أنه سيتم مخاطبة المحافظة بهذا الصدد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مدينة رفح  يعلن أن ثورة يوليو أهم ثورات القرن العشرين رئيس مدينة رفح  يعلن أن ثورة يوليو أهم ثورات القرن العشرين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates