الملك السعودي يخضع لعملية جراحية في الظهر الأسبوع المقبل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الملك السعودي يخضع لعملية جراحية في الظهر الأسبوع المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك السعودي يخضع لعملية جراحية في الظهر الأسبوع المقبل

الرياض ـ يو.بي.آي

أعلن الديوان الملكي السعودي الأحد، أن الملك عبد الله بن عبد العزيز سيخضع لعملية جراحية في الظهر الأسبوع المقبل. وقال الديوان الملكي في بيان مساء الأحد، إنه "استمراراً للفحوصات الطبية التي يجريها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تبيّن وجود تراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر". وأضاف البيان أن"الأطباء قرّروا إجراء عملية للملك لتثبيت ذلك التراخي". وأوضح أن "العملية ستجرى الأسبوع المقبل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض". وأجريت للملك عبدالله بن عبد العزيز في كانون الأول/ديسمبر 2010 عملية جراحية في الظهر لتثبيت عدد من الفقرات في العمود الفقري استكمالاً للعملية السابقة التي أجراها في 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2010 وذلك وفقاً للخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي. وظهر الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز مؤخراً وهو يتوكأ على عصاه أو يجلس على الكرسي، أثناء استقبال أي وفد أو إلقاء كلمة خلال أي تجمّع سواء كان على المستوى المحلي أو الخارجي . وكان الملك السعودي، البالغ من العمر 88 عاماً، قد خضع لعملية جراحية ناجحة في مستشفى برسبيتريان في نيويورك، حيث تم سحب التجمع الدموي وتعديل الإنزلاق الغضروفي، وتثبيت الفقرة المصابة. وأصدر الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، أمراً ملكياً في 18 تموز/يوليو 2012، بتعيين الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولياً للعهد، خلفاً لولي العهد الرحل، الأمير نايف بن عبد العزيز. وبلغ ولي العهد الأمير سلمان، الابن الـ25 لمؤسس المملكة عبد العزيز آل سعود، في 31 كانون الأول/ديسمبر من عام 2011 الماضي، عامه الـ 76.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك السعودي يخضع لعملية جراحية في الظهر الأسبوع المقبل الملك السعودي يخضع لعملية جراحية في الظهر الأسبوع المقبل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates