العاهل السعودي يصدر عفوًا عن الداعية الإسلامي يوسف الأحمد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

العاهل السعودي يصدر عفوًا عن الداعية الإسلامي يوسف الأحمد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاهل السعودي يصدر عفوًا عن الداعية الإسلامي يوسف الأحمد

جدة ـ وكالات

أصدر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز عفوا عن الداعية الاسلامي يوسف الاحمد الذي صدر بحقه حكم ابتدائي في نيسان/ابريل الماضي بالسجن خمسة اعوام وغرامة قدرها 100 الف ريال بتهمة "التأليب على ولي الامر"، بحسب ما افادت وسائل اعلام سعودية الثلاثاء. وقال شقيق الداعية لصحيفة الحياة انه "تلقى مكالمة من رئيس الديوان الملكي خالد التويجري ابلغه فيها بان الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجهه بالافراج عن الاحمد"، مشيرا الى ان "اسرته كانت تقدمت بخطابات الى خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة الماضية تطالب بالافراج المؤقت" عن الاحمد. واشتهر الداعية يوسف الاحمد ببعض الفتاوى المتشددة والمثيرة للجدل، خصوصا حول المرأة. وقد دعا الاحمد مرارا الى هدم المسجد الحرام واعادة بنائه في طريقة تمنع الاختلاط بين النساء والرجال، كما انه يعارض عمل المرأة في شكل قاطع. وادين الاحمد بالتاليب على ولي الامر، واثارة الفتنة، والاضرار باللحمة الوطنية، والنيل من هيبة الدولة ومؤسساتها الامنية والعدلية، عبر الانترنت. واضاف شقيقه نايف لصحيفة الحياة ان "عفو الملك عبدالله يسقط عن الاحمد بقية مدة المحكومية وهي اربعة اعوام وخمسة اشهر". وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض اصدرت احكامها الابتدائية في 11 نيسان/ابريل الماضي على الاحمد واربعة سعوديين واثنين من الجنسية المصرية لادانتهم ب"التاليب على ولي الامر". وافاد مسؤولون في منظمات غير حكومية في السابق ان السلطات السعودية اعتقلت الاحمد بسبب شريط على اليوتيوب حمل فيه الملك ووزير الداخلية مسؤولية الاعتقالات من دون محاكمات في المملكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل السعودي يصدر عفوًا عن الداعية الإسلامي يوسف الأحمد العاهل السعودي يصدر عفوًا عن الداعية الإسلامي يوسف الأحمد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates