الحريري حزب الله كان المبادر بالقطيعة
آخر تحديث 15:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الحريري: "حزب الله" كان المبادر بالقطيعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحريري: "حزب الله" كان المبادر بالقطيعة

بيروت ـ جورج شاهين

اتهم رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سعد الحريري، الحكومة اللبنانية الحالية برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي بأنها "تُسهل وتُغطي" وضع لبنان على خط التوتر، مؤكدا أن "الأمر لا يتعلق بشخص رئيس الحكومة، بل بالمشروع الذي يحمله"، ومشيرا إلى أن "حزب الله" كان المبادر إلى القطيعة حين قرر قتل الشراكة في الحكومة التي أُسقطت "لأنني قلت لا لبشار الأسد وللحزب". وأوضح الحريري، في حديث لصحيفة "الحياة" اللندنية، أن اللبنانيين "محكومون بالتعايش الذي لن ينتظم إلا تحت سقف دولة مكتملة المقومات، وتكون المرجع الأول والأخير، وتشكل بدستورها وقانونها الضمانة الفعلية للأفراد والجماعات". ودعا إلى "عدم توريط لبنان في أي مجازفة قد تتسبب في تدمير واسع لنا وفي صراعات ومناورات تفوق قدرتنا ولا مصلحة لنا فيها"، وإذ أكد التمسك بإجراء الانتخابات النيابية في موعدها أوضح أنه يعارض أي تدخل سوري في الشأن اللبناني الداخلي مهما كانت هوية النظام القائم في دمشق، داعيا حزب الله إلى إعادة قراءة مواقفه في لبنان ومن الأحداث الجارية في سورية. وشدد الحريري، على أن "لبنان لن يقبل بمحاولات إلحاقه بأي محور مناف لطبيعته"، مجددًا رفضه اللغة المذهبية وتوظيف الدين لتحقيق مكاسب سياسية، ومعربًا عن تقديره الكبير للرئيس ميشال سليمان لمواقفه الشجاعة، ولأنه أعاد الاحترام إلى موقع الرئاسة في الداخل والخارج.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحريري حزب الله كان المبادر بالقطيعة الحريري حزب الله كان المبادر بالقطيعة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates