الرئيس اليمني يجدد تعهده بإنجاح عملية الانتقال السياسي
آخر تحديث 02:15:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الرئيس اليمني يجدد تعهده بإنجاح عملية الانتقال السياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس اليمني يجدد تعهده بإنجاح عملية الانتقال السياسي

صنعاء ـ مصر اليوم

جدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي امام الامين العام للامم المتحدة بان كي مون اليوم الاثنين في صنعاء تعهده انجاح العملية السياسية التي بدات قبل عام. وقال خلال احتفال بمناسبة الذكرى الاولى للاتفاقية الانتقال السياسي الموقعة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2011 "نؤكد مجددا التزامنا اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية في موعدها المحدد" في 14 شباط/فبراير المقبل. واضاف "ندعو الاحزاب السياسية وخصوصا تلك الموقعة على المبادرة الخليجية الى طي الخلافات والعمل في المرحلة المقبلة على توفير كل عوامل الانسجام والتوافق لتنعكس على اداء الحكومة والحوار الوطني". من جهته، قال الامين العام ان هذا الحوار يجب ان يكون مفتوحا لكل اليمنيين وضمنهم من يمثل مختلف المناطق. واجرى بان الذي وصل الى صنعاء في زيارة لم يعلن عنها مسبقا محادثات مع الرئيس اليمني، وسينتقل الى محطة اخرى في المنطقة في محاولة للتوصل الى هدنة في قطاع غزة. بدوره، جدد الامين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني الموجود في صنعاء منذ مساء الاحد استعداد الدول الخليجية لانجاح عملية الانتقال السياسي في اليمن. ومساء الاحد بحث الزياني مع هادي التحضيرات الجارية لاطلاق الحوار الوطني "الذي سيبدأ قريبا" كما افادت وكالة الانباء اليمنية الرسمية. ونصت المبادرة الخليجية على حوار وطني كان من المفترض بدئه منتصف الشهر الحالي لكنه لا يزال يواجه عراقيل خصوصا من جانب الحراك الجنوبي الذي يطالب بحكم ذاتي او بالانفصال واعلن نيته مقاطعة المحادثات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني يجدد تعهده بإنجاح عملية الانتقال السياسي الرئيس اليمني يجدد تعهده بإنجاح عملية الانتقال السياسي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates