الرئيس الصومالي يؤكد دخول بلاده مرحلة تغيير
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الرئيس الصومالي يؤكد دخول بلاده مرحلة تغيير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الصومالي يؤكد دخول بلاده مرحلة تغيير

مقديشو ـ وكالات

  أكد الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، أن الصومال دخلت مرحلة تغيير بعد سنوات طويلة من عدم الاستقرار، وانها ستصبح دولة مختلفة تعد مواطنيها بحياة أفضل. وعبر محمود في مؤتمر صحفي مع الرئيس التركي عبدالله غل، بعد لقائهما في أنقرة، عن شكره لتركيا حكومة وشعبا على الدعم الذي قدموه للصومال، وبعثهم الأمل في هذا البلد، في أشد الفترات ظلاما. ولفت الرئيس الصومالي ، أن المساعدات التركية ساهمت في إكساب الدعم الدولي لبلاده أبعادا جديدة، مشيرا إلى أهمية زيارة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان واسرته للبلاده، عندما كانت الصومال بلدا لا يرغب أحد بزيارته. وذكّر محمود بتأسيس حكومة الصومال بعد 20 عاما من غموض الوضع  في البلاد، وأن الأمن يمثل أولوية لسياسات بلاده، مشيرا إلى تحديد الخطوات اللازمة في هذا الملف، وأن الاتفاقيات الموقعة مع تركيا اليوم تعد منعطفا في هذا الإطار . وتطرق الرئيس الصومالي إلى دراسة طلاب صوماليين في الجامعات التركية على نفقة أنقرة، مؤكدا أن الأمر يعد استثمارا مباشرا في المصادر البشرية الصومالية، ما يعني احتمال رؤيتهم يوما ما في مناصب عليا يديرون البلاد. وبيّن محمود أن منظمات المجتمع المدني التركية العاملة في الصومال، تعمل بمجهود أكبر مقارنة مع غيرها، وتتواصل مع الشعب مباشرة، وان نشاطها يدل على أن علاقة الشعبين ليست سياسية، وإنما اجتماعية في المقام الأول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الصومالي يؤكد دخول بلاده مرحلة تغيير الرئيس الصومالي يؤكد دخول بلاده مرحلة تغيير



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates