فشل الإضراب العام في مدينة الثورة التونسية
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

فشل الإضراب العام في مدينة الثورة التونسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فشل الإضراب العام في مدينة الثورة التونسية

تونس ـ وكالات

  فشل الاضراب العام الذي دعت إليه نقابة الاتحاد العام التونسي للشغل بمدينة "سيدي بوزيد" الخميس. وقال رئيس مكتب حركة "النهضة" في محافظة "سيدي بوزيد" محمد الطاهر لمراسل وكالة الأناضول للأنباء إن الاضراب "فشل بنسبة 99 بالمائة في القطاع الخاص"، فيما قدر نسبة نجاحه بـ40 بالمائة في القطاع العام. وأضاف شكري أن عدد من مؤسسات القطاع العام كشركات المياه  والكهرباء، وخاصة القسم التقني، ومندوبية الشباب والرياضة فتحت أبوابها بصفة عادية. فيما قال الناشط النقابي بالاتحاد العام التونسي للشغل لمين بوعزيزي، إن "القطاع الخاص ليس جزءا من الدعوة إلى الاضراب حيث تقتصر على الموظفيين العموميين وحدهم". من جهة أخرى، نظم الاتحاد العام التونسي للشغل مسيرة صباح اليوم في الشارع الرئيسي بالمدينة، التي انطلقت منها شرارة الثورة التونسية، شارك فيها نحو ألف شخص، ورفعت المسيرة عدة شعارات تطالب باسقاط الحكومة. وجاءت دعوة الاضراب بمدينة سيدي بوزيد على خلفية الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين أعضاء الاتحاد العام التونسي للشغل خلال احتفاله الثلاثاء الماضي بمرور 60 عامًا على رحيل المناضل النقابي فرحات حشاد، حيث نادى بعضهم بتطهيره من الموالين للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، فيما رفع آخرون شعارات تمجد في الاتحاد. وأعلن الاتحاد العام التونسي للشغل عن إضراب عام في كامل البلاد الخميس 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري؛ احتجاجًا على تلك الاشتباكات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فشل الإضراب العام في مدينة الثورة التونسية فشل الإضراب العام في مدينة الثورة التونسية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates