إسلاميو الجزائر لدينا ثالث أكبر قوة سياسية
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إسلاميو الجزائر: لدينا ثالث أكبر قوة سياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسلاميو الجزائر: لدينا ثالث أكبر قوة سياسية

الجزائرـ وكالات

قالت "حركة مجتمع السلم" الجزائرية المقربة من فكر الإخوان المسلمين إنها حافظت على قوتها الانتخابية في الانتخابات المحلية، رغم غيابها في العديد من المناطق، مشيرة إلى أنها القوة الثالثة في البلاد، وذلك في تطور يعقب التراجع الذي تعرضت لها حصتها البرلمانية قبل أشهر. وقالت الحركة عبر موقعها الإلكتروني إمخت "رغم مشاركتها الرمزية في عدد قليل من الدوائر الانتخابية إلا أن حصتها من المنتخبين لم تتأخر مثيرا عن مثيلاتها بين 97 و2007 مما يؤكد اعتقاد أن وعاء الحركة ثابت رغم الهزّات." من جانبها، نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية عن فاتح ربيعي، أمين عام حركة النهضة الإسلامية، المتحالفة مع "حركة مجتمع السلم" و"حزب الإصلاح الوطني" ضمن ما يعرف بـ"تكتل الجزائر الخضراء" أن نتائج التكتل "جعلت منه "القوة الثالثة" على الساحة السياسية الوطنية. وأضاف ربيعي أن ما حققه التكتل في الانتخابات المحلية "يدحض فكرة تراجع التيار الإسلامي التي يروج لها اليوم من بعض المغرضين،" على حد تعبيره، ورأى أن التيار الإسلامي في الجزائر أصبح "قوة حقيقية متجذرة داخل المجتمع" مشيرا إلى أنه "لو توفرت أجواء انتخابات نزيهة وذات مصداقية لكان سيفوز بها." وكان التكتل الإسلامي في الجزائر قد اهتز بعد انتخابات العاشر من مايو/أيار الماضي، التي انتهت بفوز ساحق للتحالف الحاكم بقيادة حزب "جبهة التحرير الوطني" الذي حصل بمفرده على 220 مقعدا من أصل 462. وحل أن التجمع الوطني الديمقراطي، المتحالف مع جبهة التحرير، ثانيا بحصوله على 68 مقعدا، في حين حصل تجمع "الجزائر الخضراء" على 48 مقعدا، ولم تأت نتائج الأحزاب الإسلامية كما كان متوقعا، خصوصا بعد النجاح الذي حققته في دول مجاورة مثل المغرب، وتونس، ومصر. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلاميو الجزائر لدينا ثالث أكبر قوة سياسية إسلاميو الجزائر لدينا ثالث أكبر قوة سياسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates