هنية يبحث زيارة قطر قريبًا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

هنية يبحث زيارة قطر قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنية يبحث زيارة قطر قريبًا

القدس المحتلة ـ وكالات

  أعلن رئيس حكومة غزة إسماعيل هنية أنه يبحث زيارة قطر ولقاء أميرها الشيخ حمد بن خليفة آل ثان خلال الفترة القريبة المقبلة، معربًا عن أمله في زيادة منحة إعادة إعمار غزة القطرية المقدرة بـ(407) ملايين دولار. وقال هنية، خلال مشاركته في حفل افتتاح مشاريع منحة إعادة إعمار قطاع غزة القطرية اليوم الخميس: إن "قطر تشارك الشعب الفلسطيني الانتصار على الاحتلال الإسرائيلي من بوابة إعادة البناء". وأضاف هنية "تباحثت مع السفير القطري في غزة محمد العمادي زيارة قطر ولقاء أميرها الشيخ حمد بن خليفة آل ثان للحديث عن المرحلة القادمة". وأعرب عن أمله في أن ترفع قطر من قيمة المنحة لتسديد الاحتياجات التي طرأت بعد العدوان الأخير على غزة. وشدد على أن انطلاق مشاريع الإعمار من أمام مجلس الوزراء الذي دمرته إسرائيل في عدوانها الأخير على غزة تحمل رسالة قوية تقول "إن الاحتلال الإسرائيلي يدمّر ونحن نبني وأنه لا يمكنه تدمير الإنسان الفلسطيني". وأكد على أن حكومته ستواصل رعاية الإنسان الفلسطيني وتوفير كل مقومات الحياة له. وأوضح أن زيارة أمير قطر لغزة مثلت إعلانًا قويًّا وجريئًا بكسر الحصار السياسي المفروض على قطاع غزة. وزار أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان وزوجته الشيخة موزة بنت ناصر المسند، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، قطاع غزة في زيارة استمرت ليوم واحد افتتح خلالها مشاريع إعادة إعمار موّلتها قطر بمبلغ 407 ملايين دولار. وأثارت الزيارة غضب إسرائيل، ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن الناطق باسم الخارجية الإسرائيلية يجئال بالمور قوله إن "إسرائيل تستنكر زيارة حاكم قطر لقطاع غزة، كما أن قراره بدعم منظمة إرهابية يثير الحنق"، في إشارة لحكومة حماس التي استقبلت أمير قطر. من جانبه، أشار السفير القطري محمد العمادي إلى أن التنفيذ الفعلي لمنحة إعادة الإعمار القطرية بدأ بعد ترسية كافة العطاءات وتوقيع العقود مع الشركات الفلسطينية، لافتًا إلى أنه تم توقيع عقود لتنفيذ 24 مشروعًا بقيمة 22 مليون دولار كمرحلة أولى من مراحل إعادة إعمار غزة. وبين أن 24 شركة فلسطينية ستنفذ مشاريع المرحلة الأولى من إعادة الاعمار، وبقية المشاريع سيتم التعاقد مع شركات أخرى لتنفيذها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنية يبحث زيارة قطر قريبًا هنية يبحث زيارة قطر قريبًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates