الإبراهيمي يستعد لزيارة دمشق خلال الأيام المقبلة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الإبراهيمي يستعد لزيارة دمشق خلال الأيام المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإبراهيمي يستعد لزيارة دمشق خلال الأيام المقبلة

دمشق ـ وكالات

ذكرت مصادر أن المبعوث الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي يستعد لزيارة دمشق في الفترة القريبة القادمة بعد تحديدها موعدا لذلك. ونقل اليوم موقع "داماس بوست" الإخباري السوري الاليكتروني على شبكة الانترنت عن مصادر لم يحددها، أن الابراهيمي يأتي هذه المرة وبجعبته عرض سياسي يستند على التقارب "الأمريكي ـ الروسي" الأخير في اجتماعات جنيف الأسبوع الماضي. وقال الموقع إن مصدرا دبلوماسيا أوروبيا كشف أن الإبراهيمي سينقل وفق هذا التقارب طلبالى الرئيس السورى بشارالأسد بتسمية وزراء يمثلون الحكومة الحالية للدخول في اطار حكومة وحدة وطنية انتقالية بمشاركة وزراء من المعارضة، وذلك استنادا الى اتفاق جنيف، الذي أيدته الحكومة السورية فور الإعلان عنه. ومن المفترض أن يلتقي الإبراهيمي بعد الرئيس بشارالأسد بمسئولي هيئة التنسيق الوطنية والمنبر الديموقراطي وتيار بناء الدولة /المحسوبة على المعارضة الداخلية فى سوريا/، ومن ثم بمسئولي "الائتلاف" و"المجلس الوطني السوري" من المعارضة الخارجية، حيث سيطلب منهم تسمية ممثليهم المحتملين في الحكومة الانتقالية في حال استطاع انتزاع موافقتهم على ذلك. ومن المتوقع أن يعود الإبراهيمي الى جنيف لجولة تقييم كاملة مع شركائه الأمريكيين والروس، بعيدا عن الأوروبيين الذين جرى استبعادهم عن المفاوضات حول سوريا، بمجرد بدء التقارب "الروسي ـ الأمريكي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإبراهيمي يستعد لزيارة دمشق خلال الأيام المقبلة الإبراهيمي يستعد لزيارة دمشق خلال الأيام المقبلة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates