تعديل وزاري مرتقب في تونس يطال مستشارين لرئيس الحكومة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تعديل وزاري مرتقب في تونس يطال مستشارين لرئيس الحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعديل وزاري مرتقب في تونس يطال مستشارين لرئيس الحكومة

تونس ـ وكالات

قالت مصادر سياسية مطلعة في تونس، نقلاً عن وكالة الأناضول للأنباء، إن التعديل الوزاري المرتقب في الحكومة سيطال المستشارين السياسي والإعلامي لرئيس الحكومة حمادي الجبالي. وأوضحت المصادر، التي طلبت عدم ذكر أسمائها في تصريحات خاصة لمراسل الأناضول، أن أحد القيادات في حركة النهضة التي تقود الائتلاف الحاكم رفضت ذكر اسمه سيتولى منصب المستشار السياسي لرئيس الحكومة خلفا للطفي زيتون أحد أبرز قيادات النهضة. ولم يتم الاتفاق، بحسب المصادر، على خليفة رضا الكزدغلي المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة. وسيتم الإعلان عن هذا التغيير في مستشاري الجبالي مع التعديل الوزاري المرتقب في تونس خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن تعرّض أداء المستشارين لانتقادات من قبل المعارضة، بحسب المصادر. وفيما يتعلق بالتعديل الوزاري، أكدت المصادر أن التعديل الوزاري لن يسفر عن توسيع في تركيبة الائتلاف الحاكم بعد أن رفض نجيب الشابي، زعيم الحزب الجمهوري المعارض، حقيبتيْ الخارجية والمرأة واشتراطه تغيير وزير الداخلية وإشراك حزب نداء تونس (المعارض الذي يعتبره إسلاميو تونس من فلول النظام السابق) في التعديل الوزاري. وبات من المؤكد، بحسب وكالة  الأناضول، ألا يشمل التعديل الوزاري حقائب سيادية. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعديل الوزاري، بعد اجتماع تنسيقية الترويكا الحاكمة التي تضم حزب النهضة الإسلامي وحزب المؤتمر من أجل الجمهورية (يسار الوسط)، وحزب التكتل من أجل العمل والحريات (يسار)، مع مجلس شورى حركة النهضة، نهاية الأسبوع الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديل وزاري مرتقب في تونس يطال مستشارين لرئيس الحكومة تعديل وزاري مرتقب في تونس يطال مستشارين لرئيس الحكومة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates