الإبراهيمي لا دور للأسد في الحكومة الانتقالية في سورية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الإبراهيمي: لا دور للأسد في الحكومة الانتقالية في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإبراهيمي: لا دور للأسد في الحكومة الانتقالية في سورية

دمشق ـ وكالات

قال المبعوث الدولي بشأن الأزمة في سوريا الأخضر الإبراهيمي إنه لا يرى دورا للرئيس السوري بشار الأسد في حكومة تشرف على مرحلة انتقالية في البلاد حسب خطة سلام اتفقت عليها القوى الكبرى العام الماضي. وفي واحد من أوضح تصريحاته عن المستقبل الذي يتوقعه للأسد قال الإبراهيمي في مقابلة مع رويترز في القاهرة يوم الأربعاء أن الأسد "بكل تأكيد لن يكون عضوا في هذه الحكومة." وأكد الإبراهيمي رأيه بأن خطة السلام التي أقرت في جنيف العام الماضي ما زالت أساس الحل للصراع في سوريا حيث تحولت انتفاضة على الأسد اندلعت في مطلع عام 2011 إلى حرب أهلية بعد حملة قمع حكومية لإخمادها. ويقاتل معارضون أغلبهم من السنة للإطاحة بحكم عائلة الأسد الممتد منذ أكثر من أربعة عقود. وتقول الأمم المتحدة أن أكثر من 60 ألف شخص قتلوا في الصراع. وقال المبعوث الدولي إنه سيتوجه إلى جنيف يوم الخميس للمشاركة في اجتماع مقرر مع نائب وزيرة الخارجية الأمريكية وليام بيرنز ونائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف لبحث سبل تنفيذ إعلان جنيف الذي اتفقت عليه القوى الكبرى في 30 من يونيو الماضي ودعا لتشكيل إدارة انتقالية كمخرج من الحرب الأهلية في سوريا. وأضاف أن "إعلان جنيف هو أساس الحل في سوريا.. نتحدث عن حل سلمي.. لا حل عسكري." وقال إنه "كلما أسرعنا بالحل السلمي كان أفضل... لأن سوريا.. تتهشم... عملية الهدم لازم تتوقف." وأضاف "لا يمكن أن ينتظر الحل إلى 2014 لازم يتم في 2013." وعبر الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية بشأن سوريا عن أسفه لمأساة اللاجئين السوريين الذين نزحوا عن ديارهم بسبب الصراع. ووجه مناشدة إلى كل السوريين "سواء كانوا مقاتلين أو كان الرئيس أو كانوا مسؤولين" قائلا إن "أي تنازل (يتم تقديمه) لن يكون خسارة لكي ينتهي هذا الوضع."  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإبراهيمي لا دور للأسد في الحكومة الانتقالية في سورية الإبراهيمي لا دور للأسد في الحكومة الانتقالية في سورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates