الإفراج عن مئات المعتقلين في العراق الإثنين
آخر تحديث 16:42:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الإفراج عن مئات المعتقلين في العراق الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإفراج عن مئات المعتقلين في العراق الإثنين

بغداد ـ وكالات

ذكر "روسيا اليوم" يوم الاثنين 14 يناير/كانون الثاني عن السيد حسين الشهرستاني نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة، رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة شؤون المتظاهرين، تأكيده الافراج عن 335 معتقلا من سجون وزارة العدل وتبرئتهم من كافة التهم الموجهة اليهم. الى ذلك، تواصلت في عدد من مدن العراق الاعتصامات والمظاهرات المنددة بسياسة رئيس الوزراء نوري الممالكي. ففي مدينة الرمادي التي دخل الاعتصام فيها اليوم الاثنين يومه الـ23 انضم الى المعتصمين في ساحة العزة والكرامة مئات العراقيين يمثلون عشائر وحركات طلابية وشبابية. وندد المعتصمون بإغلاق المنافذ الحدودية مع سورية والأردن، معتبرينه محاولة للضغط عليهم لإنهاء اعتصامهم. وأكد المعتصمون في هتافاتهم عدم فضهم الاعتصام حتى تستجيب الحكومة لجميع مطالبهم، وفي مقدمتها إلغاء المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، والغاء قانون المسائلة والعدالة، واقرار قانون العفو العام بالإفراج عن جميع  المعتقلات والمعتقلين. وتشهد محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك وبغداد، منذ 25 ديسمبر/ كانون الأول 2012 تظاهرات حاشدة بمشاركة علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولين محليين. وفي الموصل أكد المعتصمون في ساحة الأحرار استمرارهم في الاعتصام الذي دخل يومه التاسع عشر حتى تستجيب الحكومة العراقية لجميع مطالبهم. هذا واعلن مصدر برلماني عراقي الاثنين عن تأجيل رئاسة مجلس النواب التصويت على قانون العفو العام الى الأسبوع المقبل بسبب الخلافات السياسية على بعض فقرات القانون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإفراج عن مئات المعتقلين في العراق الإثنين الإفراج عن مئات المعتقلين في العراق الإثنين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates