فلسطينيون يقيمون قرية باب الكرامة على غرار باب الشمس
آخر تحديث 02:42:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

فلسطينيون يقيمون قرية باب الكرامة على غرار باب الشمس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلسطينيون يقيمون قرية باب الكرامة على غرار باب الشمس

غزة ـ كونا

اقام نشطاء اجانب وفلسطينيون اليوم قرية (باب الكرامة) على اراضي خربة العلاونة في بيت اكسا شمال غرب مدينة القدس المحتلة وذلك لتحدي قرار الاحتلال ببناء مستوطنات على الاراضي الفلسطينية.  وذكرت محطات اذاعة محلية هنا ان اقامة هذه القرية جاء ردا على هدم الاحتلال فجر امس لقرية (باب الشمس) التي اقامها نشطاء وفلسطينيون يوم الجمعة الماضي.  واوضحت ان النشطاء والفلسطينيين نصبوا خمس خيم في المنطقة وشرعوا في بناء مسجد القرية من الطوب الذي تمكنوا من ايصاله إلى المنطقة بأقصى سرعة ممكنة حتى لا تباغتهم قوات الاحتلال وتمنعهم من مواصلة العمل في القرية.  وبينت محطات الاذاعة ان هؤلاء توزعوا داخل الخيام واكدوا ان قريتهم الجديدة هذه ستصبح احدى القرى الفلسطينية الصامدة في وجه الاحتلال في غرب وشمال غرب القدس المحتلة ولن يسمحوا بهدمها كما جرى في قرية باب الشمس.  وتأتي اقامة هذه القرية في محاولة للحيلولة دون قيام قوات الاحتلال بتنفيذ قرارها بالاستيلاء على اراضي القرية لبناء مزيد من المستوطنات.  وفجر امس الخميس هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي قرية باب الشمس التي اقامها ناشطون فلسطينيون مقاومون للاستيطان على اراضي فلسطينية قرب مدينة القدس المحتلة يوم الجمعة الماضي.  ومن المتوقع ان تتعامل سلطات الاحتلال الاسرائيلي مع قرية باب الكرامة مثلما تعاملت مع قرية باب الشمس حيث كان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اكد قبل ايام انه لن يسمح "بعزل القدس عن معاليه ادوميم" في اشارة الى اقامة هذه القرى.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطينيون يقيمون قرية باب الكرامة على غرار باب الشمس فلسطينيون يقيمون قرية باب الكرامة على غرار باب الشمس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates