الولايات المتحدة تجدد دعمها للبنان في ذكرى اغتيال الحريري
آخر تحديث 16:24:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الولايات المتحدة تجدد دعمها للبنان في ذكرى اغتيال الحريري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الولايات المتحدة تجدد دعمها للبنان في ذكرى اغتيال الحريري

بيروت ـ وكالات

  تعهد وزير الخارجية الاميركي جون كيري الخميس بان تبقى الولايات المتحدة الى جانب لبنان الذي يحيي الذكرى الثامنة لاغتيال رئيس وزرائه الاسبق رفيق الحريري. وقال كيري في بيان "ان القتل الجماعي بدم بارد هز المنطقة باسرها" مضيفا ان اغتيال الحريري كان يهدف "لتقويض سيادة لبنان واستقلاله". واضاف رئيس الدبلوماسية الاميركية الجديد "لن انسى ذهابي الى بيروت بعيد ذلك، وجلوسي لعقد اجتماعاتي الى جانب صورة للحريري مغطاة بالاسود. الحزن كان جليا في كافة انحاء المدينة والامة كانت في حداد وجيشان". وقتل الحريري و22 شخصا آخرين في انفجار ضخم لشاحنة مفخخة استهدف موكبه اثناء عبوره الواجهة البحرية لبيروت في 14 شباط/فبراير 2005. ومن المقرر ان يمثل اربعة اعضاء من حزب الله غيابيا هذا العام امام المحكمة ذات الطابع الدولي الخاصة بلبنان والمفترض ان تبدأ جلساتها في 25 آذار/مارس. وينفي حزب الله اي مسؤولية له في الهجوم. ويرفض زعيمه حسن نصر الله المحكمة بوصفها مؤامرة اميركية-اسرائيلية وتعهد بان لا يتم توقيف اي من المشتبه بهم. والمحكمة الخاصة بلبنان انشأت بموجب قرار دولي في 2007 بناء على طلب لبنان للتحقيق في اغتيال الحريري. وهي اول محكمة من نوعها تنظر في الارهاب كجريمة بحد ذاتها. واعاد كيري تأكيد دعم الولايات المتحدة لعمل المحكمة مضيفا انه منذ اغتيال الحريري "قتل عدد كبير من المواطنين اللبنانيين في عمليات قتل مستهدفة". واضاف "يجب ان يتوقف القتل ومحاسبة المسؤولين عنه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الولايات المتحدة تجدد دعمها للبنان في ذكرى اغتيال الحريري الولايات المتحدة تجدد دعمها للبنان في ذكرى اغتيال الحريري



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates