انفجار قنبلة شرق البحرين دون إصابات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

انفجار قنبلة شرق البحرين دون إصابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار قنبلة شرق البحرين دون إصابات

المنامة ـ وكالات

  انفجرت قنبلة في صراف آلي تابع لبنك تجاري بمنطقة سند (شرق البحرين) اليوم الاثنين، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات. ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية عن علي الشويخ رئيس نيابة المحافظة الوسطى قوله إن "النيابة تلقت صباح اليوم بلاغين من الجهات الأمنية، أحدهما يفيد بانفجار قنبلة في صراف آلي تابع لأحد البنوك التجارية في منطقة سند". وأضاف أن "التحريات المبدئية توصلت إلى قيام الجاني بالتخفي بواسطة عباءة نسائية ووضع شيء ما داخل الصراف وبعد دقائق من خروجه حصل الانفجار في المكان مخلفا أضرارا مادية". وبين ان البلاغ الثاني الذي تلقته النيابة يتضمن نشوب حريق في ثلاثة محلات للسيارات ومحل لبيع البطاريات بمنطقة سترة (شرق البلاد)، وأشار إلى أن التقرير المبدئي للدفاع المدني بين أن الحريق مفتعل بفعل فاعل. ولم يذكر الشويخ تقديرات مبدئية لحجم الخسائر المادية، ولم يعلن عن وقوع إصابات بشرية جراء الحادثين. وقال رئيس نيابة المحافظة الوسطى إن "التحقيقات تجري في موالاة وسرعة بهدف جمع الأدلة والتوصل إلى كل من له صلة بهاتين العمليتين الإرهابيتين". وقبل أسبوع، انفجرت عبوة متفجرة محلية الصنع في مركز للتسوق بمدينة عيسى شمال البحرين ، دون وقوع خسائر. وأعلن وزير الداخلية راشد بن عبدالله ال خليفة مساء أول أمس السبت عن ضبط "خلية إرهابية" مكونة من 8 عناصر بحرينية، قال إنهم "تلقوا تدريبات على استخدام الأسلحة والمتفجرات في إيران والعراق ولبنان". وقال موقع وزارة الداخلية أن طارق الحسن رئيس الأمن العام سيعلن غدا الثلاثاء عن "تفاصيل ضبط الخلية الإرهابية التي أعلن عنها وزير الداخلية" . وشهدت العاصمة المنامة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي 5 تفجيرات بمنطقتي القضيبية والعدلية،  قتل خلالها شخصان وأصيب ثالث، وانفجرت قنبلة بعد هذا الحادث بيومين دون إصابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار قنبلة شرق البحرين دون إصابات انفجار قنبلة شرق البحرين دون إصابات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates