جيش لبنان يصادر أسلحة من وحدات سكنية في الجنوب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جيش لبنان يصادر أسلحة من وحدات سكنية في الجنوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيش لبنان يصادر أسلحة من وحدات سكنية في الجنوب

بيروت ـ وكالات

  داهم الجيش اللبناني مساء الثلاثاء وحدات سكنية في منطقة "عبرا" شرق مدينة صيدا جنوب لبنان وصادر مجموعة من الأسلحة المتوسطة بينها رشاشات "دوشكا" روسية الصنع. جاء ذلك عقب نشر الصفحة الرسمية للداعية اللبناني السني أحمد الأسير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم رسالة نصية عن تحرك لأنصار الشيخ الاسير وهو إمام مسجد "بلال بن رباح" بصيدا "لتطهير المنازل التابعة لحزب إيران (في إشارة الى حزب الله) المدججة بالسلاح بالقرب من مسجد بلال بن رباح في منطقة عبرا". وفيما لم يصدر تعقيب رسمي من الجيش اللبناني أوضح الشهود أن الجيش داهم وحدات سكنية تابعة لتيار "الفجر" وهو أحد التنظيمات المسلحة المقربة من حزب الله وصادر منها الأسلحة. ولفت الشهود إلى أن وحدات عسكرية تنفذ انتشارا في محيط المنطقة وأقامت حواجز للتفتيش. واتهم الأسير في وقت سابق حزب الله بالتورّط في حادثة عرسال التي أودت بحياة جنديين من الجيش في "كمين مسلح" خلال ملاحقة أحد المطلوبين للعدالة بتهمة القيام بـ"عمليات إرهابية" أوئل الشهر الجاري. وشهدت مدينة صيدا، جنوب لبنان في شهر نوفمبر/تشرين ثاني الماضي اشتباكات مسلحة، على خلفية قيام الشيخ الأسير ومناصريه بالنزول إلى مدخل التعمير عند مدخل حارة صيدا؛ اعتراضًا على قيام مناصري "حركة أمل" و"حزب الله" برفع شعارات حزبية ودينية كان الشيخ الأسير طالب بإزالتها من المدينة، وأدّت الاشتباكات لوقوع 3 قتلى منهم 2 من مرافقي الأسير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش لبنان يصادر أسلحة من وحدات سكنية في الجنوب جيش لبنان يصادر أسلحة من وحدات سكنية في الجنوب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates