حماس تستجيب لمطلب عباس بشأن فترة الحكومة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"حماس" تستجيب لمطلب عباس بشأن فترة الحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تستجيب لمطلب عباس بشأن فترة الحكومة

القدس المحتلة ـ وكالات

  أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) د.موسى أبو مرزوق أن مشاورات تشكيل الحكومة القادمة ستبدأ في القاهرة بين حركته وحركة "فتح" في 27/2/2013م، كاشفاً عن استجابة حركته لمطلب رئيس السلطة بتحديد فترة الحكومة بثلاثة شهور، "حتى تستمر المصالحة دون أية عراقيل قد تحول دون إنجازها". وأوضح أبو مرزوق خلال استقباله وفد من وزارة الخارجية المصرية في القاهرة، أن مشاورات الحكومة ستجري بعيداً عن القضايا الخلافية، "وهي لا زالت موجودة ونحن نقول هذا حتى لا نخدع الناس"، مبيناً أن الحكومة التي سيشكلها عباس هي "حكومة مهمات محددة وليست حكومة سياسية". وأعرب أبو مرزوق عن عدم اقتناعه بأن يكون السقف الزمني للحكومة ثلاثة شهور، "فثلاثة شهور فترة غير كافية كي تقوم الحكومة بمهامها المتوافق عليها". وتساءل أبو مرزوق "هل فترة الثلاثة شهور كافية لتهيئة الأجواء لخوض الانتخابات التي يشترط أبو مازن أن تكون مقترنة بتشكيل الحكومة؟"، موضحاً أن خوض الانتخابات يحتاج إلى تهيئة الأجواء المناسبة في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة لضمان الحريات السياسية والإعلامية والدعائية وضمان أن تكون الانتخابات مكفولة للجميع. من جانبه، أكد وفد الخارجية المصرية خلال اللقاء أهمية توحيد الصف الفلسطيني من أجل تحقيق التطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني، مشدداً على أن مصر تضع القضية الفلسطينية في صلب اهتمامها خلال اتصالاتها مع كافة القوى الإقليمية والدولية المعنية بها. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تستجيب لمطلب عباس بشأن فترة الحكومة حماس تستجيب لمطلب عباس بشأن فترة الحكومة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates