هيئة الدفاع عن بلعيد تلمح إلى تورط جزائريين في اغتياله
آخر تحديث 23:26:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

هيئة الدفاع عن بلعيد تلمح إلى تورط جزائريين في اغتياله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الدفاع عن بلعيد تلمح إلى تورط جزائريين في اغتياله

الجزائر ـ وكالات

  ألمح المتحدث باسم هيئة الدفاع عن المعارض التونسي الذي اغتيل قبل نحو أسبوعين إلى "تورط" جزائريين في الجريمة. وقال فوزي بن مراد، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن ثمة "معلومات تفيد بأن تونسي تولَى إدخال 3 أشخاص خلسة من الجزائر إلى تونس عبر محافظة القصرين (شمال غرب تونس)، قبل يوم من اغتيال بلعيد قبل أن يعودوا إلى بلاده بالطريقة نفسها، بحسب قوله. واتّهم بن مراد "أطراف سياسية تونسية" بالوقوف وراء عملية اغتيال بلعيد، رافضا تسميتها حفاظا على "سريّة التحقيق". وأشار إلى أنه لم يعد لديه "ثقة في  قاضي التحقيق المكلف بالقضية ولا في عمله"، داعيا إلى تحييد وزارة الداخلية لإستكمال التحقيق بشكل شفاف، بحسب قوله.  من جانبه رفض لطفي بلعيد شقيق الراحل تصريحات بن مراد، وطالب بسحب التوكيل القانوني منه، في تصريح لإحدى الإذاعات المحلية الخاصّة. غير أن نزار السنوسي، عضو هيئة الدفاع، قال لمراسل الأناضول، إن عائلة بلعيد "لم تسحب ثقتها في فوزي بن مراد وإنّما قد تأخذ قرارا بالتخلي عنه كناطق رسمي لهيئة الدفاع عن الفقيد". وأشار إلى أن الهيئة ستحصل على تفاصيل التحقيق الميداني بالقضيّة أوائل الأسبوع القادم  . وكانت الداخلية التونسية كشفت أمس الخميس عن اعتقال متهمين بالتورط في عملية اغتيال القيادي اليساري شكري بلعيد التي جرت في السادس من فبراير/ شباط الجاري، من دون أن تعطي تفاصيل عن هويّاتهم "حفاظا على سريّة التحقيق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الدفاع عن بلعيد تلمح إلى تورط جزائريين في اغتياله هيئة الدفاع عن بلعيد تلمح إلى تورط جزائريين في اغتياله



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates