الائتلاف الوطني يقاطع مؤتمر أصدقاء سوريي في روما
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الائتلاف الوطني يقاطع مؤتمر "أصدقاء سوريي" في روما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الائتلاف الوطني يقاطع مؤتمر "أصدقاء سوريي" في روما

روما ـ وكالات

أعلن الائتلاف الوطني السوري، أكبر جماعات المعارضة المناوئة لنظام الرئيس بشار الأسد، تعليق مشاركته في مؤتمر "أصدقاء سوريا" المقبل، المقرر عقده في العاصمة الإيطالية روما، وعدم تلبية الدعوة لزيارة كل من روسيا والولايات المتحدة، احتجاجاً على ما وصفه "الموقف الدولي المخزي" إزاء ما يجري في سوريا. وبعد قليل من سقوط عشرات القتلى في قصف صاروخي على حلب الجمعة، قال "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية"، في بيان على صفحته بموقع "فيسبوك"، إنه "يعتبر أن الصمت الدولي تجاه الجرائم المرتكبة كل يوم بحق شعبنا، هو مشاركة في ذبحه المستمر منذ عامين."وبينما أكد البيان أن "مئات المدنيين العزل يُستشهدون بسبب القصف بصواريخ سكود، ويجري تدمير مدينة التاريخ والحضارة حلب بشكل ممنهج، إضافة إلى ملايين المهجرين، ومئات ألوف المعتقلين والجرحى والأيتام"، فقد حمّل ائتلاف المعارضة "القيادة الروسية مسؤولية خاصة أخلاقية وسياسية، لكونها ما تزال تدعم النظام بالسلاح."من جانبه، قال ممثل الائتلاف الوطني السوري لدى مجلس التعاون الخليجي، أديب الشيشكلي، لـCNN الجمعة: "كفى تعني كفى.. العالم كله لم يقم بفعل أي شيء.. لن نذهب إلى أي مؤتمرات أخرى.. لن نذهب إلى روما.. ولن نذهب إلى موسكو"، لافتاً إلى أن نظام الأسد استخدم صواريخ "سكود" في قصف حلب.وعلى الصعيد الميداني، أفادت "لجان التنسيق المحلية"، كبرى جماعات المعارضة في داخل سوريا، بسقوط 213 "شهيداً" في المواجهات بين القوات الموالية لنظام الأسد ومسلحي "الجيش الحر"، في مختلف أنحاء البلاد الجمعة، من بينهم 26 طفلاً، و21 سيدة.ويتوزع الضحايا بواقع 92 قتيلاً في حلب، و54 في دمشق وريفها، و21 في درعا، و17 في حمص، و10 في الحسكة، وثمانية في دير الزور، وستة في حماه، واثنين في كل من إدلب والرقة، إضافة إلى "شهيد" في السويداء.يُشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات الميدانية الواردة من سوريا نظراً لرفض السلطات السورية السماح لها بالعمل على أراضيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الائتلاف الوطني يقاطع مؤتمر أصدقاء سوريي في روما الائتلاف الوطني يقاطع مؤتمر أصدقاء سوريي في روما



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates