الجماهيراليمنية تنظم لمليونية لا فرار من المحاكمة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجماهيراليمنية تنظم لمليونية "لا فرار من المحاكمة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجماهيراليمنية تنظم لمليونية "لا فرار من المحاكمة"

صنعاء ـ أ ش أ

توافدت الجماهير اليمنية وشباب الثورة السلمية، منذ الصباح الباكر الجمعة 1 مارس، إلي العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية "لا فرار من المحاكمة"عقب صلاة الجمعة. وقال عضو تنظيمية الثورة اليمنية الشبابية الشعبية السلمية حبيب العريقي، في تصريح له "إن اللجنة التنظيمية للثورة دعت جماهير الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في الجمعة الأول من مارس تحت شعار" لا فرار من المحاكمة"، للتأكيد على استمرار الثورة، والمطالبة بتقديم قتلة الثوار إلى المحاكمة واستعادة العمل الثوري والمطالبة بإزالة بقايا النظام السابق من المؤسسات العسكرية والمدنية". كما دعت اللجنة التنظيمية جماهيرالشعب اليمني إلى الاحتشاد في ساحات الحرية والتغيير في جمعة "لا فرار من المحاكمة ". وطالبت اللجنة بالمشاركة تعبيرا عن تطلعهم للسير قدما في تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة، وإبراز قوة شباب الثورة أمام المجتمع المحلى والدولي وتأثيرهم على الشارع اليمنى، والمطالبة بتنفيذ إعادة هيكلة الجيش على أسس فنية وعسكرية وعلمية ومهنية ووطنية، والولوج في الحوار الوطني في إطار المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة. وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت الليلة الماضية خروج مسيرة مليونية حاشده شارك فيها الرجال والنساء من حرائر اليمن للمطالبة بإسقاط الحصانة عن المخلوع ومحاكمته، ردا على ظهوره مهرجان لأنصاره بصنعاء. وطالب الثوار مجلس الامن بسرعة تشكيل لجنه تحقيق في جرائم النظام السابق التى ارتكبها خلال الثوره. كما طالبوا في مسيرتهم التى انطلقت من امام قيادات الجيش والأمن بسرعة القبض على المخلوع وعصابته وبسط نفوذ الدوله في كل محافظات الجمهوريه حتى يفوتواالفرصه للمتربصين باليمن السعيد. وأكد الثوار استمرار ثورتهم حتى تحقيق كافه اهدافها واسترداد الأموال المنهوبه التي نهبها على صالح وأزلام نظامه خلال 33 عام . وندد شباب الثوره بجرائم المخلوع على صالح والبيض ومحاولتهما لزعزعة الأمن مشيرين إلى أنهم رأس الفتنه والإرهاب وأنهم يسعوا إلى ادخال اليمن في نفق الحروب الأهلية وإعادة اليمن الى ماقبل الوحده .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهيراليمنية تنظم لمليونية لا فرار من المحاكمة الجماهيراليمنية تنظم لمليونية لا فرار من المحاكمة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates