إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية

القدس المحتلة ـ وكالات

  اندلعت مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين وجنود إسرائيليين بعد صلاة الجمعة أمام سجن عوفر الإسرائيلي غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية. ووفقاً لما نقله مراسل الأناضول فإن عشرات من المتظاهرين الفلسطينيين أصيبوا بعدما تحولت صلاة الجمعة التي أقيمت أمام بوابة سجن "عوفر" الإسرائيلي تضامناً مع الأسرى إلى اشتباكات تخللها إطلاق رصاص مطاطي وقنابل غاز مسيلة للدموع من الجيش الإسرائيلي. وفي تطور مماثل خرج مئات من المصلين في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية في مسيرة تضامنية باتجاه حاجز حوارة العسكري، تحولت فيما بعد إلى مواجهات مع الجيش الإسرائيلي. واستخدم الجيش الإسرائيلي قنابل غاز أسفرت عن إصابة عدد من المتظاهرين بحالات اختناق. وفي الشمال من الضفة الغربية حيث محافظة جنين ، شهد معبر "الجلمة" مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين وقوات من الجيش الإسرائيلي أسفرت عن اعتقال شابين واصابة ثلاثة آخرين بالرصاص المطاطي، وذلك وفقاً لوكالة الأناضول  . وفي محافظة سلفيت شمالاً أدى مئات من الفلسطينيين صلاة الجمعة على الأراضي المهددة بالمصادرة من قبل المستوطنات الإسرائيلية. وكانت بلدات كفر قدوم ونعلين وبلعين والمعصرة والنبي صالح في الضفة الغربية قد شهدت اليوم مواجهات  وصفها مراسلنا بالعنيفة بعد خروج مئات من الفلسطينيين في مسيرات مناهضة للاستيطان وجدار الفصل العنصري في تلك البلدات. وافاد  شهود عيان في بلدة كفر قدوم غرب نابلس بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل ثلاثة مواطنين ومتضامن أجنبي وأصاب شاب آخر برصاص مطاطي في القدم. وفي بلدة النبي صالح غرب رام الله أصيب عدد آخر بحالات اختناق جراء إطلاق الغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين بالمسيرة الأسبوعية لمناهضة جدار الفصل العنصري. وتأتي المظاهرات والمواجهات التي تشهدها مدن وقرى الضفة الغربية في ظل الاحتجاج الشعبي  على استمرار السلطات الإسرائيلية اعتقال أسرى فلسطينيين مضربين عن الطعام، وفي وقت يحذر فيه الفلسطينيون من اندلاع انتفاضة ثالثة في حال استمرت الاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates