إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية

القدس المحتلة ـ وكالات

  اندلعت مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين وجنود إسرائيليين بعد صلاة الجمعة أمام سجن عوفر الإسرائيلي غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية. ووفقاً لما نقله مراسل الأناضول فإن عشرات من المتظاهرين الفلسطينيين أصيبوا بعدما تحولت صلاة الجمعة التي أقيمت أمام بوابة سجن "عوفر" الإسرائيلي تضامناً مع الأسرى إلى اشتباكات تخللها إطلاق رصاص مطاطي وقنابل غاز مسيلة للدموع من الجيش الإسرائيلي. وفي تطور مماثل خرج مئات من المصلين في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية في مسيرة تضامنية باتجاه حاجز حوارة العسكري، تحولت فيما بعد إلى مواجهات مع الجيش الإسرائيلي. واستخدم الجيش الإسرائيلي قنابل غاز أسفرت عن إصابة عدد من المتظاهرين بحالات اختناق. وفي الشمال من الضفة الغربية حيث محافظة جنين ، شهد معبر "الجلمة" مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين وقوات من الجيش الإسرائيلي أسفرت عن اعتقال شابين واصابة ثلاثة آخرين بالرصاص المطاطي، وذلك وفقاً لوكالة الأناضول  . وفي محافظة سلفيت شمالاً أدى مئات من الفلسطينيين صلاة الجمعة على الأراضي المهددة بالمصادرة من قبل المستوطنات الإسرائيلية. وكانت بلدات كفر قدوم ونعلين وبلعين والمعصرة والنبي صالح في الضفة الغربية قد شهدت اليوم مواجهات  وصفها مراسلنا بالعنيفة بعد خروج مئات من الفلسطينيين في مسيرات مناهضة للاستيطان وجدار الفصل العنصري في تلك البلدات. وافاد  شهود عيان في بلدة كفر قدوم غرب نابلس بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل ثلاثة مواطنين ومتضامن أجنبي وأصاب شاب آخر برصاص مطاطي في القدم. وفي بلدة النبي صالح غرب رام الله أصيب عدد آخر بحالات اختناق جراء إطلاق الغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين بالمسيرة الأسبوعية لمناهضة جدار الفصل العنصري. وتأتي المظاهرات والمواجهات التي تشهدها مدن وقرى الضفة الغربية في ظل الاحتجاج الشعبي  على استمرار السلطات الإسرائيلية اعتقال أسرى فلسطينيين مضربين عن الطعام، وفي وقت يحذر فيه الفلسطينيون من اندلاع انتفاضة ثالثة في حال استمرت الاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية إصابات واعتقالات خلال مواجهات في الضفة الغربية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates