قراقع تعنت إسرائيلي بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام
آخر تحديث 10:37:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قراقع: تعنت إسرائيلي بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قراقع: تعنت إسرائيلي بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام

القدس المحتلة ـ وكالات

  قال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن الموقف الإسرائيلي ما زال متعنتا وسلبيا تجاه كافة الجهود المبذولة لإطلاق سراح الأسرى المضربين عن الطعام. وأضاف قراقع في حديث لـ'وفا' خلال مشاركته في اعتصام تضامني مع الأسرى أمام مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان في رام الله اليوم الإثنين، أن هناك اتصالات وجهودا من أكثر من جهة فلسطينية وعربية ودولية للإفراج عن الأسرى المضربين عن الطعام وإنهاء معاناتهم وذويهم، لكن إسرائيل لم تستجب لهذه الجهود، وما زال موقفها متعنتا وسلبيا. وحمل قراقع مجددا المسؤولية عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام لإسرائيل، قائلا إن الشعب الفلسطيني لن يتوقف عن التضامن مع أبنائه الأسرى، وإن فعاليات التضامن والجهود المبذولة للإفراج عن الأسرى ستتواصل طالما أن إسرائيل لا تستجيب وتواصل سياسة إدارة الظهر لكل التدخلات وللقانون الدولي. من جهته، قال مسؤول العلاقات الخارجية في الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى عصام بكر، إن اجتماعا سيعقد مساء اليوم مع المفوض السامي، لبحث رده على رسالة توجه بها المتضامنون مع الأسرى قبل أيام وطالبوه بالتدخل الفوري لإنقاذ حياة الأسرى. وأضاف أن خيمة الاعتصام، والفعاليات التضامنية رسالتها توفير الحماية للأسرى، والمطالبة بضرورة تشكيل لجان تحقيق دولية محايدة وذات صلاحية من قبل الأمم المتحدة، للوقوف على حقيقة ما يجري داخل سجون الاحتلال، والانتهاكات الخطيرة بحق الأسرى والتي أودت بحياة الأسير عرفات جرادات الأسبوع الماضي. أما سوسن شقيقة الأسير حسام شاهين من القدس المعتقل منذ عام 2004، والمحكوم بالسجن 27 عاما، والتي أعلنت الإضراب عن الطعام منذ 15 يوما، فقالت إن هدف الاعتصام ونصب الخيمة أمام مكتب المفوض السامي، نقل الصورة من الداخل إلى الخارج، وتوضيح ما الذي يعنيه إضراب الأسرى عن الطعام، وما الذي يعنيه غياب أسير عن أهله لسنوات، ونقل صورة الأوضاع التي يمر بها الأسرى إلى العالم. وأضافت أن نصب الخيمة والاعتصام المتواصل سيستمر حتى الاستجابة لمطالب أهل الأسرى بالإفراج عن أبنائهم، وقالت 'من خيمة للاجئين إلى خيمة حرية وكرامة'.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قراقع تعنت إسرائيلي بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام قراقع تعنت إسرائيلي بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص باستمرار على السفر إلى باريس وتوثيق أجمل لحظاتها المميزة هناك ومشاركة الجمهور بها، حيث إنها سافرت مؤخرًا إلى باريس واختارت الظهور بإطلالات أنيقة للغاية تواكب بها أحدث صيحات الموضة، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها الباريسية. أحدث إطلالات هيفاء وهبي خلال تواجدها في باريس النجمة هيفاء وهبي تألقت في ظهور جديد خلال احدث رحلاتها لباريس، بعدة إطلالات جذابة من بينها عندما ظهرت مرتدية قميص باللون الأبيض بتصميم مريح وقصير مع أزرار أمامية، ونسقت فوقه بليزر أسود قصير كذلك مع أكمام طويلة ومريحة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وطويلة وأخرى قصيرة وسميكة، وحذاء أسود بكعب عال. وفي إطلالة أخرى تألقت هيفاء وهبي بجمبسوت أنيق ومجسم باللون الأسود بصيحة الكب مع فتحة صدر غير...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates