السودان يؤكد دعم ليبيا حتي تتجاوز تحديات الثورة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

السودان يؤكد دعم ليبيا حتي تتجاوز تحديات الثورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السودان يؤكد دعم ليبيا حتي تتجاوز تحديات الثورة

الخرطوم ـ أ ش أ

أكدت حكومة السودان على وضع كافة إمكاناته تحت تصرف الحكومة الليبية حتي تتجاوز تحديات ما بعد ثورة 17 فبراير . وقال الوزير بالمجلس السوداني الأعلى للاستثمار د. مصطفى عثمان إسماعيل ممثل رئيس الجمهورية في كلمته مساء اليوم باحتفالات السفارة الليبية بالخرطوم بالذكري الثانية لثورة 17 فبراير إن الزيارات رفيعة المستوى بين مسئولي البلدين أرست دعائم علاقات قوية وإستراتيجية بين البلدين ، ودعا رجال المال والأعمال الليبيين للدخول في استثمارات مالية كبيرة بالسودان . ومن جهته، نوه محمد عامر الصلوي السفير الليبي بالخرطوم بدعم السودان لثورة 17 فبراير منذ اللحظة الأولى لتفجيرها ـ وشكر القوات المسلحة السودانية لفتح كلياتها العسكرية للطلاب الليبيين . أضاف السفير أن بلاده تواجه تحديات ما بعد الثورة متمثلة في إعادة صياغة المجتمع علي أسس وطنية غير قبلية أو جهوية وتحقيق المصالحة الوطنية وبناء جيش قوي علي عقيدة وطنية ودمج الثوار في المؤسسات العسكرية والمدنية . كما شملت هذه التحديات وقف تدفق السلاح لخارج ليبيا واستدامة التنمية وإطلاق مشروعات الثقافة الليبية ومحو الأمية ومراجعة أسس التعليم، موضحا أن الثورة الليبية واجهت كل تلك التحديات وذللتها لأنها اختارت الديمقراطية منهجا للحكم .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السودان يؤكد دعم ليبيا حتي تتجاوز تحديات الثورة السودان يؤكد دعم ليبيا حتي تتجاوز تحديات الثورة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates