إصابات واعتقالات في صفوف المواطينن عقب تشييع الطيطي
آخر تحديث 21:57:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إصابات واعتقالات في صفوف المواطينن عقب تشييع الطيطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابات واعتقالات في صفوف المواطينن عقب تشييع الطيطي

القدس المحتلة ـ وكالات

  أصيب سبعة شبان فلسطينيين بالرصاص المطاطي في مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال ومواطنين فلسطينيين في الخليل الواقعة بجنوب الضفة الغربية، عقب تشيع جثمان الشهيد محمود الطيطي، الذي ارتقى برصاص جيش الاحتلال في مخيم الفوار. وتركزت المواجهات على مدخل مخيم الفوار ومنطقة باب الزاوية وشارع الشلالة بمدينة الخليل، حيث رشق الشبان جنود الاحتلال بالحجارة وردوا بإطلاق الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع، مما اوقعت عشرات حالات الاختناق في صفوف الشبان. وأكد مصدر طبي أن سبعة شبان أصيبوا بالرصاص المطاطي في مخيم الفوار ومنطقة باب الزاوية خلال المواجهات التي أعقبت تشيع جثمان الشهيد الطيطي وحتى ساعات مساء اليوم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخليل الحكومي ووصف جراحهم بالطفيفة. وأشار المصدر إلى أن قوا الاحتلال أطلقت الغاز المسيل للدموع بكثافة في منطقة باب الزاوية ومدخل مخيم الفوار، مما أوقع حالات اختناق في صفوف العشرات من المتظاهرين والمارة. وأكد شهود عيان إصابة أحد الجنود الصهاينة، حيث ظهر ملقى على الأرض على مدخل مخيم الفوار ويقدم له الجنود الإسعافات الأولية، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق جراء إطلاقهم القنابل الغازية صوب الشبان المتظاهرين الذين أعادوا هذه القنابل صوب الجنود. فيما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل، وأصابت عددا آخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق، في مواجهات اندلعت بأنحاء متفرقة من المحافظة. وقد اعتقلت قوات الاحتلال إيهاب أبو الحلاوة (16عاما)، وعوده سعيد نصار (22 عاما)، وطفلا لم تعرف هويته بعد، في أعقاب مواجهات اندلعت بباب الزاوية وشارع الشلاله وسط مدينة الخليل، ومفترق طارق بن زياد شرق المدينة، ومدخل مخيم الفوار جنوب الخليل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابات واعتقالات في صفوف المواطينن عقب تشييع الطيطي إصابات واعتقالات في صفوف المواطينن عقب تشييع الطيطي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates