شربل يبحث وضع اللبنانيين في الإمارات والسعودية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شربل يبحث وضع اللبنانيين في الإمارات والسعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شربل يبحث وضع اللبنانيين في الإمارات والسعودية

بيروت ـ جورج شاهين

التقى وزير الداخلية والبلديات اللبناني العميد مروان شربل، الجمعة، في قاعة اجتماعات فندق "الريتز كارلتون"، وفدًا من رجال الأعمال اللبنانيين في الرياض، وكشف لهم أن اللقائين المنفصلين، اللذين عقدهما مع وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، كان محورهما أوضاع الجالية اللبنانية المرتبطة بوجود أخوي عربي في بلديهما. ونقل الوزير عنهما "تأكيد المملكة والإمارات على العلاقات التاريخية المميزة مع لبنان، وحرصهما على وجود الجالية اللبنانية في بلديهما، والتي تتمتع بتقدير ومحبة كبيرة، وترحيبهما الدائم بها". وأوضح شربل أثناء لقائه الوفد "إن الوجدان اللبناني لن ينسى أبدًا دور السعودية والإمارات وغيرهما من الأشقاء العرب على صعيد دعم لبنان، ووحدته واستقراره، ومساندته الدائمة لتجاوز المحن الصعبة". هذا، ويعود وزير الداخلية والبلديات اللبناني العميد مروان شربل إلى بيروت، قادمًا من المملكة العربية السعودية، السبت، بعدما توج مشاركته في أعمال الدورة الثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب، الذين انعقد في الرياض ، بسلسلة لقاءات واتصالات مع عدد من الوزراء والمسؤولين، بشأن أوضاع الجالية اللبنانية في دول الخليج، لاسيما في السعودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شربل يبحث وضع اللبنانيين في الإمارات والسعودية شربل يبحث وضع اللبنانيين في الإمارات والسعودية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates