حماس تتهم إسرائيل بالتنصل من بنود التهدئة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"حماس" تتهم إسرائيل بالتنصل من بنود التهدئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تتهم إسرائيل بالتنصل من بنود التهدئة

القدس المحتلة ـ أ.ش.أ

  اتهمت حركة حماس الجمعة اسرائيل بالتراجع عن بنود في التهدئة، موضحة انها قدمت شكوى الى مصر التي رعت الاتفاق بعد اغلاق اسرائيل معبر كرم ابو سالم التجاري وتقليص منطقة الصيد البحري في قطاع غزة. وقال طاهر النونو المتحدث باسم حكومة حماس لوكالة فرانس برس "نحذر من نتائج الخطوات التي قام بها الاحتلال الاسرائيلي للتراجع عن ما تم الاتفاق عليه" اي التهدئة. واضاف النونو "تم التواصل مع مصر لابلاغها بهذا التراجع الاسرائيلي كون الشقيقة مصر الراعي لاتفاق التهدئة وستتم المتابعة الحثيثة مع مصر لضمان تنفيذ ما تم الاتفاق عليه". وواستنكر النونو "هذا التنصل الاسرائيلي الذي قد يؤدي الى نتائج عكسية". وردا على اطلاق صواريخ من قطاع غزة الخميس تبنته جماعة "مجلس شورى المجاهدين في اكناف بيت المقدس" السلفية المتشددة، على اسرائيل امرت الحكومة الاسرائيلية الجيش بان يقلص "حتى اشعار آخر" منطقة الصيد البحري المسموح بها للصيادين الفلسطينيين الى ثلاثة اميال بحرية. كما اغلقت كرم ابو سالم المعبر الوحيد للبضائع بين غزة واسرائيل، بحسب ما افاد الجيش في بيان. وكان اتفاق تهدئة ابرم في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر بين اسرائيل وحماس التي تسيطر على قطاع غزة بوساطة مصرية وافقت بموجبه على تخفيف حصارها البحري على القطاع عبر السماح للصيادين بالوصول الى عمق ستة اميال بحرية من الساحل (حوالى 11 كلم عوضا عن 5,5 كلم). من جهة ثانية، اخلت حكومة حماس عددا من مقارها الامنية والشرطية في القطاع تحسبا لهجمات اسرائيلية، كما صرح الناطق باسم وزارة داخلية حكومة حماس اسلام شهوان. واضاف شهوان في تصريح بثته وكالة "الرأي" الرسمية ان هذا الاخلاء "جاء كخطوة احترازية لعدم ترك مبرر للعدو لاستهداف هذه المواقع ،وبعد ملاحظه الحركة النشطة لطائرات الاستطلاع في اجواء القطاع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تتهم إسرائيل بالتنصل من بنود التهدئة حماس تتهم إسرائيل بالتنصل من بنود التهدئة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates