نجاة مسؤول حكومي في اليمن من محاولة اغتيال
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نجاة مسؤول حكومي في اليمن من محاولة اغتيال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجاة مسؤول حكومي في اليمن من محاولة اغتيال

صنعاء ـ وكالات

  نجا مسئول يمني كبير من محاولة اغتيال فيما قتل سائقه وأصيب اثنان من مرافقيه في هجوم لمسلحين في العاصمة صنعاء اليوم. وقال مصدر أمني وشهود عيان في تصريحات متطابقة إن "مسلحين مجهولين نصبوا كمينا مسلحا لاغتيال عبد الله ناصر الفضلي رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة (هيئة حكومية) في شارع الستين غرب العاصمة صنعاء ظهر الاثنين، إلا انه نجا منها فيما قتل سائقه وأصيب اثنان من مرافقيه". وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن اليمنية طوقت مكان الحادث على الفور بعد أن هرعت سيارات الإسعاف نحوه لنقل الجرحى. ولم تعرف هوية المسلحين بعد كما لم تصدر أيضا السلطات الرسمية تعليقاً على الحادثة حتى ظهر الاثنين. وتعد هذه ثاني محاولة اغتيال منذ انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الاثنين الماضي،حيث سبق أن تعرض أحد ممثلي جماعة الحوثي بالمؤتمر لمحاولة اغتيال بصنعاء قبل يومين، وهو ما دفع بالجماعة لتعليق عضويتها في الحوار لمدة 24 ساعة. وشهدت اليمن سلسلة اغتيالات لعدد من المسؤولين الحكوميين وقيادات بالجيش والأمن، منذ بداية العام الماضي. وحسب إحصائيات رسمية لوزارة الداخلية اليمنية، فقد بلغ عدد عمليات الاغتيال في اليمن خلال تلك الفترة، نحو 74 حالة اغتيال بينها 20 حالة اغتيال نفذت في صنعاء وحدها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاة مسؤول حكومي في اليمن من محاولة اغتيال نجاة مسؤول حكومي في اليمن من محاولة اغتيال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates