اعتقال 8 من عناصر الشباب الصومالية في إثيوبيا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اعتقال 8 من عناصر "الشباب" الصومالية في إثيوبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال 8 من عناصر "الشباب" الصومالية في إثيوبيا

مقديشيو ـ وكالات

  قالت السلطات الإثيوبية إنها ألقت القبض على 8 من عناصر حركة الشباب المجاهدين الصومالية المعارضة كانوا متواجدين على أراضيها. وفي بيان له اليوم الأربعاء، قال جهاز مكافحة الإرهاب في إثيوبيا إنه تمكن "بالتعاون مع الشرطة الفيدرالية من إلقاء القبض على 8 من عناصر حركة الشباب الصومالية في مخيم (دوللو أدو) للاجئين الصوماليين جنوبي إثيوبيا". وذكر البيان أن "المشتبه بهم كانون يخططون لعمليات إرهابية واختطاف عمال الإغاثة وبرنامج الأغذية العالمية التابع للأمم المتحدة العاملين في المخيم". وتابع: "بعد التحقيقات أقرت المجموعة أنها كانت تخطط لاختطاف عدد كبير من الشباب الصوماليين بالمخيم لتجنيدهم إلى جانب صفوف الحركة في الحرب التي تخوضها ضد القوات الصومالية والإفريقية والإثيوبية في الصومال". وأشار إلى أن "إدارة مخيم (دوللو أدو) كانت قد أبلغت السلطات الإثيوبية بعمليات تقوم بها مجموعات مسلحة في المخيم بهدف اختطاف الشباب وتجنيدهم في صفوفها". وتضم منطقة دوللو أدو الواقعة جنوبي إثيوبيا على الحدود مع الصومال 4 مخيمات يقيم بها آلاف اللاجئين الصوماليين. ولم يصدر عن حركة الشباب المجاهدين تعليق على الواقعة حتى 13.30 تغ ظهر اليوم الأربعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال 8 من عناصر الشباب الصومالية في إثيوبيا اعتقال 8 من عناصر الشباب الصومالية في إثيوبيا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates